التقنيه والتكنولوجيا

إضافة المعلقين الرسميين لـ WWE فيصل المغيصيب وجود الدجاني وسعيد الغامدي على منصات بلايستيشن 4 وأكس بوكس وWindows PC (على Steam )

الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

 أعلنت 2K اليوم أن WWE 2k Battlegrounds المصممة على نمط الـ Arcade بأنها سوف تعزز جو الحماس لكل المصارعين وستتوفر على منصات بلايستيشن 4 وعلى عائلة الأكس بوكس بالإضافة الى Xbox One X و Windows PC على Steam والتي سوف توفر ولأول مرة في تاريخ ألعاب WWE معلقين عربيين لكل من المباريات والإعلانات، تعاونًا مع المعلق فيصل المغيصيب وجود الدجاني وسعيد الغامدي المسؤول عن إعلانات الحلبة.

سيتيح لك إصدار اللعبة خيار النص العربي الكامل لكل من منصات بلايستيشن 4 و Windows PC على Steam وأيضًا أحد أشهر معلقين أمريكا الشمالية لـ WWE Mauro Ranallo و Jerry “The King” Lawler.

قال كريس سيندر، نائب رئيس التسويق في 2K ” كان عشاق الشرق الأوسط يطلبون التعليق باللغة العربية في ألعاب WWE منذ فترة طويلة، ونحن متحمسون لإطلاق هذه اللعبة الجديدة بتعليق عربي من معلقين رسميين فيصل المغيصيب وجود الدجاني” وأضاف على قوله “نحن متحمسون لإنضمامهم معنا في WWE 2K Battlegrounds ونتمنى أن يستمتعوا عشاق اللعبة بهذة الميزة الجديدة”

وقال فيصل المغيصيب ” أنه لشرف لي أن أكون ضمن مجموعة WWE وأتمنى أن تنال إعجاب الجميع”

قالت جود الدجاني “سعدت حقًا بأن أكون جزء من أول إصدار لـ WWE يحتوي فيه التعليق العربي، فقد كانت تجربة رائعة”

تحتوي اللعبة على أكثر من 4 ساعات من التعليق العربي والإعلانات وهذا لجعل تجربة اللعبة أكثر واقعية وحماس.

لكل من أشترى WWE 2K Battlegrounds على منصات بلايستيشن 4 وعائلة الأكس بوكس بالإضافة الى Xbox One X وWindows PC ستتيح لهم فرصة الحصول على التعليق العربي من خلال تحميل الحزمة المجانية.

طورت اللعبة من قبل Saber Interactive وتم تصنيف اللعبة GCAM 12 وتم تحديد موعد الإصدار في تاريخ سيبتمبر 18 2020 لبلايستيشن 4 وعائلة الأكس بوكس بالإضافة الى Xbox One X و Windows PC على Steam و ناينتيندو سويتش و ستاديا، ولمزيد من المعلومات حول WWE 2K Battlegrounds و 2K زوروا موقنا على WWE.2K.com/Battlegrounds
وتابعنا على Facebook و Twitter و Instagram بإستخدام هاشتاق #WWE2KBattlegrounds أو اشترك معنا على قناتنا في YouTube.

2K هي علامة نشر لشركة Take-Two Interactive Software، Inc. (NASDAQ: TTWO)

Sabre Interactive هي علامة تجارية لشركة Sabre Interactive، Inc.

جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر الواردة هنا هي ملك لأصحابها.

تتطلب حزمة التعليق العربي مساحة تصل الى 300 ميقا بايت وانترنت. قد تتغير متطلبات التخزين لذا يرحى زيارة https://wwe.2k.com/battlegrounds/ للحصول على المزيد من التفاصيل. التعليق العربي سيتوفر تلقائيًا في حال كان الجهاز المستخدم باللغة العربية والعكس مع اللغة الإنجليزية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق