الاقتصاد

تكريم مستثمري 2017 المتميزين بالهيئة الملكية بالجبيل الصناعية

هناء حسين :  الجبيل الصناعية –

تم يوم أمس الأربعاء تكريم المستثمرين المتميزين لعام 2017 م من قبل الهيئة الملكية بمدينة الجبيل الصناعيةوذلك بقاعة الفرسان حيث تم تكريم  مستشفى المانع بالفيحاء ،وكران للأجنحة الفندقية، وشركة (مافكو) لصناعة الحديد ،و(غالاريا مول)  بالإضافة إلى شركة محاسن الخليج للخدمات التجارية، وذلك لتميزهم في النظافة العامة والمساهمة في مشروع إعادة  التدوير والمبادرات المختلفة. إضافة إلى تطبيقهم إشتراطات دليل المستثمر للصيانة والنظافة، وتفاعلهم  مع معايير الهيئة الملكية في المحافظة على جودة المرافق التجارية والنظافة. حيث قام مدير عام قطاع التشغيل والصيانة  بالهيئة الملكية بالجبيل المهندس سلطان الخريصي بتقديم شهادات التقدير للمستثمرين المتميزين إذ أن إشتراطات الهيئة الملكية تتضمن تنظيف المنطقة المحيطة بالعقار ، بالإضافة إلى المساهمة في المسؤولية الإجتماعية ، وكذلك مشاركتها في مشروع فرز وإعادة تدوير النفايات  ، أيضا أن تكون الجهة الإستثمارية خالية من أي مخالفات من قبل مفتشين الهيئة الملكية للجبيل الذين يقومون بدورهـم بشكل دوري و مفاجئ .

هذا ويهدف التكريم إلى حث جميع الجهات الإستثمارية في مدينة الجبيل الصناعية نحو التميز في إتباع إشتراطات إدارة النظافة في منشآتها .

الجدير بالذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في قطاع التشغيل والصيانة وضعت معايير للمستثمرين الهدف منها المحافظة على صيانة ونظافة المراكز التجارية، وتوفير العمالة اللازمة وتميز هذه المراكز في أنشطتها.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى