التعليم

مدراس الجوف تتفاعل مع منصة مدرستي وتنهي استعداداتها

الحدث :
أنهت مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف عمليات التسجيل والتدريب والتهيئة والتخطيط وتوزيع المهام على الهيئتين الإدارية والتعليمية لانطلاق الدراسة عبر منصات التعليم عن بعد التي وفرتها وزارة التعليم.
وأوضح قائد مدرسة مجمع الإمام الشاطبئ لتحفيظ القرآن الكريم بدومة الجندل عبيدالله بن صالح المعين, أن إدارة المدرسة قامت بحملة توعية للطلاب وأولياء أمورهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبرسائل SMS بخطورة الجائحة عند زيارة المدرسة والالتزام بالاحترازات الصحية ورفع معنويات الطلاب وأولياء أمورهم بسهولة التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي.
من جانبه أبان قائد مدرسة الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز الثانوية بسكاكا عبدالله بن فلاح الحربي, أن المدرسة بدأت بتنفيذ مجموعة من البرامج والخطط خلال أسبوع التهيئة حيث تم تدريب الزملاء المعلمين على عدد من البرامج التدريبية التي تخدم المصلحة التعليمية والتعريف بالعمل الإلكتروني من خلال “منصة مدرستي” وتم حصر الاحتياج الفعلي من المعلمين لسد العجز.
وأفاد أن المدرسة أكملت جميع برامج التهيئة في منصة مدرستي وتغذيتها بالجدول المدرسي وتوزيع الطلاب على الشعب الدراسية، موضحاً أنه جرى إكمال توزيع المقررات الدراسية على جميع الطلاب خلال الأسبوع الماضي, مشيرا إلى أن المدرسة بدأت بتشكيل لجنة الدعم الفني والتقني وتشكيل لجنة التوجيه والإرشاد لتقديم الدعم التقني للطلاب وأولياء أمورهم.

المصدر – واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى