أحداث مصورةالمجتمع

معالي الرئيس العام

معالي الرئيس العام يشيد بموافقة خادم الحرمين الشريفين على دعم مسيرة التدريس والتعليم في الحرمين الشريفين وإمدادهابالكوادرالعلميةالمؤهلة . عمر شيخ . مكة المكرمة .. الرئيس العام يشيد بموافقة خادم الحرمين الشريفين على دعم مسيرة التدريس والتعليم في الحرمين الشريفين وإمدادها بالكوادر العلمية المؤهلة .

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس – بموافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله وأيده بنصره – على دعم مسيرة التدريس والتعليم في الحرمين الشريفين وإمدادها بالكوادر العلمية المؤهلة لتعزيز مكانة ورسالة الحرمين الشريفين العلمية والدعوية .

ورفع معاليه شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز – وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سلمان  بن عبدالعزيز  – حفظهم الله – على دعم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في كافة المجالات العلمية والدعوية والفنية والخدمية والهندسية والإدارية .

ودعا معالي الرئيس العام الله عزوجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء وأن يمد الله في عمره على طاعته في خدمة الإسلام والمسلمين والحرمين الشريفين وقاصديهما , وأن يحفظ على هذه البلاد عقيدتها وقيادتها وأمنها وأمانها واستقرارها ورخاءها إنه سميع مجيب .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى