المحليةشريط الاخبار

ختام البرنامج الصيفي (صناعة الأبطال) بجدة

 

عبدالله الينبعاوي_جدة:

أُقيم مساء اليوم الخميس 3/9/2020 م الحفل الختامي للبرنامج الصيفي (صناعة الابطال) بحضور نخبه من المتخصصين الرياضيين والإعلاميين وبعض الشخصيات البارزة ، الساعة الرابعة مساءً ، في ملعب ( كورة ارينا _ Koora Arena ) المغلقة بأبحر الجنوبية ، وبإشراف مدربين أولمبيين على مستوى الوطن العربي.
وبحضور أهالي المشاركين في البرنامج الصيفي (صناعة الابطال) والذي استمر لمدة شهر بهدف اكتشاف المهارات والمواهب وتطويرها وتتويجها لتوصيلها للأولمبياد.
ابتدأ الحفل الساعة الرابعة عصرا باستقبال الضيوف وتلتها كلمة المدير التنفيذي الأستاذ بندر بن عابد الذي أوضح على ان البرنامج يهتم بالتركيز على الجانب الذهني والعضلي والمهاري بتكامل وآداء عالي والعمل بمنظور استراتيجي على يد مدربين أولمبيين يكتشفون ويدربون ابطال اولمبيين للوصول بهم إلى المحافل الدولية، وبعدها تم تكريم المشتركين بشهادات وميداليات وكؤوس لتشجيعهم على تنمية مهاراتهم المستقبلية
كما تم تكريم الفريق الحاصل على المركز الرابع لبطولة المملكة الأولى للسيدات للرماية بالسهم. وقُدمت لهم الميداليات ودروع الشكر حيث تُعتبر هذه اول مشاركة رسمية لهم كفريق رسمي للسيدات.
وهم (دينا متولي، جواهر الفايز، شريعة والكر، رويدا المزروعي، رهف القحطاني) التابعين لفريق ” ذا ليجند ليست ” المنظم للبرنامج الصيفي، وتحت اشراف المدرب فيصل الكحلاني
وقد عبر سعادة الأستاذ / بندر عابد المدير التنفيذي لشركة ذا ليجند ليست عن سعادته بهذا الإنجاز ، مصداقاً لقول الرسول صلى الله عليه وسلم (علموا اولادكم الرماية والسباحة وركوب الخيل) ، وتطرق الأستاذ بندر عابد بقوله : إن البرنامج الصيفي انطلق في 9 أغسطس واستمر حتى 3 سبتمبر من هذا العام وقد تم تكريم المشتركين من فئات عمرية مختلفة تم توزيعها على ثلاث مجموعات وتقييم 16 مهارة قبل وبعد حسب الجدول الزمني ضمن الخطة الاستراتيجية للبرنامج ، والهدف من هذا البرنامج هو غرس روح التعاون بين أبنائنا المشاركين والاباء في اكتشاف المواهب لدى أبنائهم وصقلها في برامجنا ، حيث اكتشفنا ان بعض أولياء أمور المشاركين لا يعرفون ميول أبنائهم ومجرد المشاركة في برامجنا الصيفية يكتشف الابن بأن لديه ميول رياضية لم تخطر على أولياء أمورهم ! ونقوم نحن بدورنا بالتواصل معهم ومساعدتهم على تنمية مهارات أولادهم.
وأضاف أن التربية لدينا هي أساس البرنامج الصيفي، ومنها يتم حفل تكريم في نهاية كل أسبوع لجميع الفئات العمرية بلقب أفضل عمل لقيمة تربوية لمشارك او مشاركة حتى يتم غرس هذه المبادرة بين المشتركين .
كما نوّه بأن لدينا أفضل المدربين الرياضيين منهم الكابتن فيصل الكحلاني مدرب دولي معتمد للرماية بالسهام وشارك في بطولات عربية ودولية مختلفة ونضم خلال الأربع السنوات الماضية بطولات الاتحاد السعودي
وأشار أيضاً للكابتن (كمال عبد الرحيم) وهو بطل اولمبي ودولي محترف على مستوى العالم وشارك لأكثر من عشر سنوات في بطولات عالمية وقام بتدريب منتخبات عربية حاز على الميدالية الذهبية في التجديف للمستويين العربي والافريقي.
كما صرَح الرئيس التنفيذي أستاذ بندر عابد بأنه نتشرف بأن نكون شركاء رياضيين لنقدم خدماتنا في إدارة المرافق الرياضية والاهتمام بالرياضات المائية والنسائية ورياضات ذوي الإعاقة والرياضات الخاصة والتي تصل بمنتجاتها وخدماتها لتحقيق اهداف ورؤية وزارة الرياضة وبرامج جودة الحياة والأهم من ذلك هو تحقيق رؤية المملكة وتعزيز موقعها الريادي في المنصات الدولية. والجدير بالذكر بأنه سيبدأ يوم الأحد السادس من سبتمر البرنامج التالي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق