المحليةشريط الاخبار

رئيس الديوان العام للمحاسبة يدشّن هوية الديوان الجديدة

الحدث : الرياض : عبدالله الينبعاوي :

دشّن معالي رئيس الديوان العام للمحاسبة الدكتور/ حسام بن عبدالمحسن العنقري، اليوم الأحد 18/1/1442هـ الهوية الـجديدة للديوان، وفقاً للبرنامج الذي أُعد بهذه المناسبة، وذلك في قاعة الأمير/ مساعد بن عبدالرحمن آل سعود بمقر الديوان الرئيس في مدينة الرياض، بمشاركة عدد من أصحاب السمو والمعالي الوزراء وكبار المسؤولين في الجهات الحكومية (عن بُعد)، وحضور المسؤولين في الديوان.
وقد أوضح معالي الدكتور العنقري بأن هذا التدشين للهوية الجديدة يأتي مُتزامناً مع صدور المرسوم الـملكي القاضي بالموافقة على تعديل عدد من مواد نظام الديوان، وإقرار مُسماه الجديد، والذي يُجسّد اهتمام القيادة الرشيدة – أيّدها الله – في تطوير الأجهزة الرقابية وتأكيداً لأهمية ما تقوم به من مهام وأدوار واختصاصات.
كما بيّن معاليه أن برنامج التدشين تضمّن إطلاق الشعار الجديد للديوان، والذي يرمز إلى “التكامل”، مؤكداً عزم الديوان على تأصيل ثقافة الشراكة الحقيقية مع الجهات المشمولة بالرقابة وتعزيز القيمة المضافة التي يحدثها الديوان، تحقيقاً للصالح العام.
ونوّه معاليه بالنقلات النوعية المعاصرة التي حققها الديوان في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله – وفق ما تضمنه الفيلم الوثائقي الذي تمَّ عرضه خلال مراسم التدشين.
واختتم معالي رئيس الديوان بأن التعديلات التي تمت بموجب المرسوم الملكي على مسمى الديوان ونظامه، وإطلاق الهوية الجديدة للديوان سيكون لها الأثر الإيجابي – بإذن الله – في الارتقاء بمستوى الأداء المهني للديوان إلى آفاقٍ أرحب، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة أيدها الله.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى