نلهم بقمتنا
إمتنان للمرة الثانية في جدة – منصة الحدث الإلكترونية
المجتمع

إمتنان للمرة الثانية في جدة

جدة :راضي عابد

أقامت إمتنان (محلات الأغذية الصحية) بافتتاح ثاني فروعها في المملكة العربية السعودية – جدة – يوم الأربعاء الموافق 7 جماد أول 1439 هجريا في حي الصفا شارع أم القري وتم قص شريط الافتتاح كلاً من الاستاذ / طاهر الحديدي ، والاستاذ / عبدالاله الحديدي ، والاعلامي الاستاذ / محمد الفاهوم ، وكان من ضمن الحضور في الافتتاح الناشط الاجتماعي الاستاذ / صلاح غلاب صاحب حساب ( مستشارك الخاص ) ،والملحن / خالد الجوهر ، والشاعر / فواز باطوق ، والفنان / عبيدة الصفوة ومجموعة كبيرة من الاعلاميين والسوشل ميديا والتنظيم من قبل الاستاذ / ياسين النفاخ والانامل الجميلة .

جدير بالذكر أن إمتنان بدأت كعلامة تجارية عالية الجودة لعسل النحل في المملكة العربية السعودية – المنطقة الشرقية في عام 1982
فإمتنان علامة تجارية مصرية تركز علي إنتاج وبيع الأغذية الطبيعية (أغذية صحية – أعشاب ومكملات طبيعية – منتجات عسل النحل)
افتتحت إمتنان في مصر عام 1988 والآن إمتنان تمتلك أكثر من 100 منتج طبيعي وعضوي وتدير أكثر من 30 فرع لسلسلة محلات الأغذية الصحية المتخصصة (إمتنان هيلث شوب)
وتعد إمتنان ثالث أكبر منتج لعسل النحل الطبيعي في الشرق الأوسط، أيضا إمتنان حاصلة علي شهادات الأيزو للتصنيع الغذائي والادارة والمعامل
علما بأن فرع إمتنان الأول يقع في جدة حي الروضة تقاطع شارع الكيال مع شارع حمد الجاسر

مبادروة ملتزمون

تعليق واحد

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. قبل أن أكون أحد المنظمين للفعالية كنت أحد المستخدمين لمنتجات إمتنان .. كانت فعلا منتجات ممتازة . وجربت منها اكثر من صنف و نوع .. وكلها كانت على مستوي جودة ممتازة .. وانا فخور بعلاقة العمل التي تمت بيننا .. و شكرا لكل المجموعة التى التى قامت بإنجاح هذا الحفل و نتمني لهم دوام التوفيق و النجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى