أخبار منوعة

بنك بوبيان يحتفل بالذكرى السنوية الخامسة عشر على تأسيسه بواسطة بطاقات آيديميا المعدنية الحصرية

يتعاون بنك “بوبيان”، وهو أحد البنوك الرقمية الأكثر ابتكاراً في الكويت، مع شركة “آيديميا”، الرائدة عالميّاً في مجال الهويّات المعززة، لتزويد مجموعة مختارة من العملاء ببطاقات معدنية حصرية احتفاءَ بالذكرى السنوية الخامسة عشرة على تأسيس البنك.
هذا وتميّز بنك “بوبيان” بريادته منذ تأسيسه. فقد حاز على العديد من الجوائز الدولية، من بينها أفضل بنك رقمي إسلامي من “جلوبال فاينانس” للعام الخامس على التوالي. علاوة على ذلك، يقوم البنك باستمرار برفع معايير خدمة العملاء. وخلال هذا العام، حصل البنك على جائزتين من “سيرفس هيرو”، وهو مؤشر خدمة العملاء الدولي المدعوم من قبل المستهلك. وتشمل الجائزتان جائزة الفائز في خدمة العملاء في البلاد للمرة الخامسة وجائزة أفضل بنك إسلامي في خدمة العملاء للعام العاشر على التوالي.
ووقع اختيار بنك “بوبيان” على شركة “آيديميا”، الرائدة في تقنيات البطاقات المعدنية المبتكرة، لتوحيد جهودهما وطرح بطاقة ائتمان معدنية تذكارية. ستُقدم البطاقة للعملاء الذين تعاونوا مع “بوبيان” منذ تأسيسه منذ أكثر من 15 عاماً، كعربون امتنان لولائهم الدائم.
وقال يوسف الماجد، المدير التنفيذي لمنتجات البطاقات، في بنك “بوبيان” في هذا الصدد: “يسعدنا أن نتعاون مع ’آيديميا‘ للاحتفال بهذا الإنجاز. تعد البطاقات المعدنية عالية الجودة المقدمّة من ’آيديميا‘ مناسبة تماماً لنمط حياة عملائنا المتميزين ومتطلباتهم”.
تتميز بطاقة الإئتمان المعدنية “وورلد إيليت ماستركارد” المصممة خصيصاً للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة على تأسيس البنك بتصميم عمودي أنيق ومتطور.
ومن جهتها، قالت جوليا شوننبرغ، نائب الرئيس الأول للمؤسسات المالية في “آيديميا” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “نفخر بأن ’كومبوسيكيور‘، منتج البطاقات المعدنية الخاص بنا قد تم اختياره من قبل بنك ’بوبيان‘ لهذا المشروع الذي يشكل منارة مضيئة”. وأضافت: “تساهم هذه الخطوة بتسليط الضوء على الثقة التي توليها مؤسسة ’بوبيان‘ في ’آيديميا‘ كونهما شركاء في هذا المشروع. وباعتبارنا شركة رائدة في تقنيات البطاقات المعدنية، فإن ’آيديميا‘ تسعى جاهدة من أجل توفير منتجات عالية الجودة تعكس التزام عملائنا تجاه المستهلكين لدينا”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق