أخبار منوعة

الهدية الكبرى: إنترتينر تمنح خمس إجازات محلّية أسطورية، ورحلة مذهلة إلى المالديف وأخرى فاخرة إلى سيشيل! 

تمنح شركة “إنترتينر” خمس إجازات محلّية رائعة من فئة 5 نجوم (في الإمارات العربية المتحدة)، وإقامة لمدة 4 ليالٍ في فيلا خاصة من فئة 5 نجوم مع حوض سباحة في الماليدف، وإقامة لمدة 3 ليالٍ من فئة 5 نجوم في سيشيل خلال هذا الأسبوع. سبعة جوائز، وسبعة أيام، وسبعة فائزين- اتركوا ما تفعلونه الآن وشاركوا على الفور بهذه المسابقة.
وتأتي هذه المسابقة في إطار حملة “إنترتينر” الصيفية للسفر والتي تقدم سبع جوائز مذهلة كل يوم لغاية 12 سبتمبر- ويمكنكم المشاركة بها مجاناً. تفضلوا بزيارة صفحة “إنترتينر” على موقع “فيسبوك” (@entertainerapp) بين 6 و12 سبتمبر واتركوا تعليقاً على المنشور بالإجابة الصحيحية للفوز بالجائزة.
ويتميّز “إنترتينر” للسفر بمحرك حجز مغلق العضوية مع إقامات فندقية لمدة ليلتين وبسعر ليلة واحدة وإقامات فندقية بسعرٍ ثابت ومخصصة في جميع أنحاء العالم، مع رحلات مصممة خصيصاً لتناسب جميع أنواع المسافرين.
وفي هذا السياق، قالت لارا جامبارديلا، رئيس شؤون السفر لدى “إنترتينر”: “لطالما تمحور تركيزنا على تحقيق تكامل بين جميع التجار المتخصّصين في مجال الحجوزات وعمليات الدفع عبر التطبيق. وندرك رغبة العملاء حالياً في أن يتمكنوا من إجراء حجوزات مؤكّدة وحجوزات مبدئية والدفع لإجازاتهم المحلّية في اللحظة الأخيرة. ونصب تركيزنا على خلق تجربة يمكنهم من خلالها الاطلاع على التوافر في الوقت الفعلي والحجز والدفع مباشرة من خلال التطبيق مع الاستفادة من تطبيق الحسومات بشكل تلقائي”.
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق