أخبار منوعة

نورذن ترست تعلن عن تعيينات في الإدارة العليا لأعمال الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت “نورذن ترست” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: NTRS) اليوم عن تعيينين استراتيجيين في فريق الإدارة العليا لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في المملكة العربيّة السعوديّة. ويؤكد هذان التعيينان التزام “نورذن ترست” تجاه عملائها من خلال توظيف المواهب المحليّة لدعم النمو المستمر لأعمالها في مجال خدمات وإدارة الأصول في أنحاء المنطقة.

وعُيِّنت أريج المقبل رئيسةً تنفيذيّة لشؤون العمليات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ستتولى مسؤوليّة الإشراف على العمليات التجاريّة لمكاتب “نورذن ترست” في الرياض بالمملكة العربيّة السعوديّة وأبو ظبي بالإمارات العربيّة المتحدة. وتم تكليفها بالإدارة اليوميّة والاستراتيجيّة للقدرات الإداريّة والتشغيليّة لـ”نورذن ترست” فيما تعمل الشركة على دعم الاحتياجات المتنامية للعملاء في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتتمتع المقبل بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في العمل في قطاع الخدمات الماليّة. وقد أمضت أكثر من 12 عاماً في العمل في إدارة وخدمات الأصول، وشغلت مناصب في الإدارة العليا وقيادة الأعمال في “إتش إس بي سي” العربيّة السعوديّة. وقبل ذلك، تولّت عدداً من المواقع في إدارة التكنولوجيا في “ساب “، المعروفة سابقاً باسم البنك السعودي البريطاني.

أما عفت باديب، فعُيّنت نائباً لمدير المنطقة في شركة “نورذن ترست” بالمملكة العربيّة السعوديّة، حيث تشرف على الإدارة اليوميّة لأعمال “نورذن ترست”. وتشمل مسؤولياتها إدارة الأعمال وتطوير المواهب وممارسة الرقابة الماليّة والتنظيميّة على الأنشطة التجاريّة في المملكة العربيّة السعوديّة.

كما ستقود مبادرات إستراتيجيّة لتعميق العلاقات مع الجهات التنظيميّة وأصحاب المصلحة الرئيسيين ودعم موائمة أعمال “نورذن ترست” مع الإطار الاستراتيجي لرؤية السعوديّة 2030 لتنويع اقتصادها وتطويره.
وتتمتع باديب بخبرة 14 عاماً في القطاع المالي، حيث شغلت سابقاً مناصب عليا في “إتش إس بي سي” العربيّة السعوديّة وشركة “بي إن بيه باريبا” للاستثمار. وقبل توليها منصبها الحالي، شغلت موقع كبيرة مسؤولي الامتثال لمنطقة الشرق الأوسط في “نورذن ترست”.

وستعمل كل من المقبل وباديب تحت إشراف مايكل سلاتر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في “نورذن ترست”.

وفي هذا السياق، علّق سلاتر بالقول: “تستمر الخدمات الماليّة في التطور والترقّي في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن هذا المنطلق، فإن إضافة كل من أريج وعفت تعزز – فريقنا الإداري وتمدّه بالقيادة والخبرة المحليّة في القطاع. ويدعم تعيينهما متطلبات عملائنا المتنامية من حلول خدمات وإدارة الأصول التي تساعدهم على مواجهة التحديات والاستفادة من فرص التغيير في المستقبل التكنولوجية أو في الصناعية”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى