المحلية

سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يرأس الاجتماع الثاني للجمعية العمومية لجمعية ساعد الخيرية

الحدث :
رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس إدارة جمعية ساعد الخيرية بعرعر اليوم، الاجتماع الثاني للجمعية العمومية لجمعية ساعد الخيرية.
وفي مستهل الاجتماع أكد سموه أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- أولت القطاع الخيري اهتماما بالغا؛ لما له من أهمية كبرى في مساندة الجهود الحكومية في التصدي لمختلف القضايا الاجتماعية ودعم الفئات الأكثر حاجة.
ولفت الانتباه إلى أهمية تقديم نموذج تطويري ليكون نبراسًا لجميع الجمعيات الخيرية بالمنطقة وذلك في إطار توجهات رؤية ٢٠٣٠ ومستهدفاتها في تنمية القطاع غير الربحي لتغطية المحافظات بشكل متوازن بما سينعكس على جودة الخدمة المقدمة للمستفيدين وعلى البيئة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية بالمنطقة.
وقال سموه: “نحمد الله على ما حققته جمعية ساعد الخيرية من إنجازات لاسيما في مجالات خدمة المستفيدين، وحوكمة إدارتها وأنشطتها، وتحقيق الاستدامة المالية، مشيدًا بالمحسنين من أبناء المنطقة وخارجها الذين ساندوا الجمعية بسخاء لتنهض بمسؤولياتها بالصورة المثلى.
ودعا الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أعضاء المجلس والميسورين من أبناء المنطقة لمواصلة دعمهم لبرامج ومشاريع الجمعية لتكون علامة خيرية مميزة وفارقة في صفحة العمل الخيري في المملكة العربية السعودية بما تحققه من نتائج وفوائد على أرض الواقع وفق منظومة قيم أخلاقية مستمدة من شريعتنا الإسلامية السمحة.
وناقش المجلس تقرير أعمال الجمعية المتضمن أهم المناشط والبرامج المنفذة للسنة المالية 2019.
كما اعتمد الخطة الإسترتيجية للجمعية 2020 – 2024 ، واعتماد الخطة التشغيلية والميزانية للعام 2020 , كما اعتمدت اللائحة الأساسية المحدثة للجمعية.
فيما ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذت حيالها التوصيات اللازمة.

المصدر – واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق