الاقتصادشريط الاخبار

بالعربي مجموعة كعكي تستثمر في عقول الشباب

وقعت عقدا لإطلاق أشهر مجلات التكنولوجيا في العالم..

و قعت مجموعة كعكي الرياضية عقدا مع المجموعة الإعلامية العالمية ZIFF DAVIS
لأطلاق النسخة العربية من المجلة العالمية “PC MAG”، إحدى أشهر مصادر أخبار التكنولوجيا على مستوى العالم، في خطوة هدفها إثراء المجتمع العربي في منطقة الشرق الأوسط بآخر أخبار التكنولوجيا والترفيه والرياضات الالكترونية وكذلك علم البيانات، وإطلاعهم على أحدث التطورات في المجالات التقنية.
وأبدى عبد المعطي كعكي رئيس مجلس إدارة مجموعة كعكي الرياضية، حرصهم على الاستثمار في قطاع الترفيه وصناعة الفعاليات، وقال: “الاستثمار في القدرات المعرفية للانسان وتنميتها على أسس علمية عنصر محوري في استشراف وصناعة المستقبل”.
موضحا: إطلاق النسخة العربية لهذه المجلة التقنية العريقة، يأتي في إطار جهود ومساهمات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع من أجل إثراء المحتوى السعودي بغية الوصول إلى التنمية والتحول المعرفي، وكذلك التمكين من إنتاج محتوى غني وموثوق لخدمة مجتمعنا.
وشدد كعكي: ثمة مبادرات متجددة تقدمها السعودية للشباب عبر المنابر الإعلامية، تبعث فيهم الأمل وتزودهم بالمعرفة وتمكنهم من العلوم المختلفة لإلهامهم وإطلاق طاقاتهم وتوظيفها في الابتكار والإبداع لبناء المستقبل.
مشيرا إلى أن المجلة “PC MAG ME” العربية ستعمل على ترجمة المحتوى العالمي للأخبار المتعلقة بأهم الإنجازات التكنولوجية والترفيه الرقمي، بالإضافة إلى اخبار علم البيانات.
وكشف كعكي أن المجلة “PC MAG” العربية وموقعها الإلكتروني ستشتمل على محتوى غني وعالي الجودة لمجموعة من الباحثين العرب والمختصين في علم البيانات من أرقى الجامعات ومراكز الأبحاث في المنطقة والعالم، وقال: “سنقوم أيضاً بترجمة جميع المواد من المجلة العالمية”.
فيما أكد آدم دوري نائب رئيس مجلس الادرارة في مجموعة Ziff Davis أن المجلة والتي تأسست في العام 1982 ستسهم في تلبية حاجة القارئ العربي المتعطش لمعرفة اخبار التكنولوجيا عالية الجودة من مصادر موثوقة وبلغتهم.
وأضاف: هناك فرصاً واعدة للاستثمار في القطاع العلمي والتكنولوجي على المدى المتوسط والبعيد.
واستطرد: فخورون بإطلاق هذا المشروع في السعودية، التي تعتبر نموذجاً يحتذى به في هذا المجال وسنعمل مع مجموعة كعكي الرياضية على تحقيق الأهداف والطموحات المنشودة.
مختتما “سعداء بإتاحة الفرصة لشريحة أكبر من القراء للإطلاع على الابتكارات التكنولوجية والاكتشافات العلمية التي تتناولها مجلة PC MAG العربية”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق