الرياضة

خالد البلطان: سنرد على المتعصبين في مباراة الهلال.. ولا نعاني من عقدة نقص

أكد خالد البلطان رئيس نادي الشباب، أن الممر الشرفي الذي سيقيمه الفريق لنظيره الهلال كونه بطل الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين، يكرس الروح الرياضية وينبذ التعصب. 

وقال البلطان في مقطع مصور نشره حساب الشباب الرسمي على تويتر: «الممر الشرفي بالنسبة لنا هو احترام وتكريم للبطل مهما كانت هويته، ونريد من ذلك أن نضرب مثلًا للآخرين ليتكرر ذلك الأمر لاحقًا في الموسم المقبل».  

وتابع: «نحن لا نملك أي ضغينة أو حساسية تجاه أي أحد، وأتمنى أن تكون هذه رسالة واضحة لكل المتعصبين، ولا أرى أي مشكلة في وقوف اللاعبين 30 ثانية لتهنئة بطل الدوري». 

وأضاف «التعصب تفشى في الوسط الرياضي السعودي، ويتوجب على المسؤولين ورؤساء الأندية محاولة إذابته، ومحاولة وضع الخلافات جانبًا». 

وأردف: «الكثير من القنوات تحاول إثارة التعصب، لكن سنمضي قدمًا في عمل الممر الشرفي، ولقد أخذنا الإذن من وزارة الرياضة واتحاد الكرة». 

وأتم: «الهلال بطل آسيا وبطل الدوري، ويستحق هذا التكريم بكل جدارة، وأتمنى أن يقوم الهلال بعمل هذا الممر للشباب في المستقبل، ولا ينتقص أو يزيد هذا الممر من الهلال أو الشباب، ونحن واثقون من أنفسنا ولا نعاني من عقدة النقص». 

 

المصدر ـ عاجل 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق