المحلية

سمو أمير الحدود الشمالية يرأس الاجتماع التنسيقي لليوم الوطني للمملكة الـ 90

الحدث :

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم ، الاجتماع التنسيقي لليوم الوطني الـ 90 .
وأكد سموه في كلمته بمستهل الاجتماع أن اليوم الوطني للمملكة يعيد إلى الأذهان الحدث التاريخي الكبير لتوحيد هذه البلاد على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن – رحمه الله -، عندما وحّدها مع رجاله المخلصين تحت راية التوحيد ، وبنى هذا الكيان الشامخ على أسس راسخة ونهج قويم مستمد من كتاب الله جل وعلا، وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم.
وأضاف ” كما نستلهم مسيرة البناء والتطوير والتنمية منذ البدايات حيث شح الإمكانات وعظم متطلبات التنمية في جميع القطاعات، والتي تحققت مرحليًا بعهده طيب الله ثراه وتواصلت من بعده على عهد أبنائه الملوك البررة – رحمهم الله -، حتى عهد قائد مسيرة التنمية والتقدم والبناء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – مبينًا سموه أهمية استلهام الدروس والعِبر وغرسها في نفوس المواطنين للمزيد من العطاء بولاء وانتماء وإتقان.
وشدد سموه على أهمية تفاعل ومشاركة مختلف الجهات الحكومية والأهلية والمراكز التابعة للمنطقة ، وإقامة فعاليات فاعلة ومبهجة تواكب هذه المناسبة السعيدة الغالية على نفوسنا جميعًا.
وتضمن جدول الاجتماع عروضا مرئية عن هوية اليوم الوطني الـ 90 , وموقع الحفل الرسمي والفعاليات المصاحبة مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية ضمن مبادرة ” ملتزمون ” .
كما استعرض الاجتماع المهام التفصيلية للجهات الأمنية وللإدارات والهيئات الحكومية وللمحافظات والشركات .
فيما ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذت حيالها التوصيات اللازمة .

المصدر – واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى