نافذة الإعلامي عبدالعزيز قاسم

عائلة خاشقجي: الأحكام عادلة ورادعة لكل مجرم ومسيء .

الاعلامي و الكاتب :

عبدالعزيز قاسم :

نحمد الله تعالى على احقاق العدالة في قضية الزميل جمال خاشقجي يرحمه الله تعالى، وأحيّ موقف عائلة خاشقجي -والابن صلاح أولهم- على احتسابهم الأجر عند الله، وتفويتهم الفرصة على أعداء الوطن، وتنازلهم عن حقهم الخاص ورضاهم عن الأحكام. هذا الموقف الحكيم منهم هو محل تقدير كل الوطن .

وصفت عائلة الصحافي السعودي الراحل جمال خاشقجي، أحكام الحق العام التي أصدرتها المحكمة الجزائية، اليوم، بـ«الأحكام العادلة»، معتبرة أنها «تمثل رادعاً لكل مجرم ومسيء مهما كان».

وقال محامي العائلة المستشار معتصم خاشقجي لـ«الشرق الأوسط»، إن «الجرائم المرتكبة من هؤلاء المحكوم عليهم جرائم كبيرة والأحكام في الحق العام المتضمنة عقوبات السجن المختلفة هي أحكام عادلة ارتضتها المحكمة التي تحكم بشرع الله والنظام العام».

ورأى أن الأحكام «تعتبر رادعاً لكل مجرم مسيء مهما كان. ولقد ارتضينا كعائلة منذ البداية تطبيق شرع الله وحكمه. ولا توجد في العالم اليوم محكمة أو جهة تطبق شرع الله وحكمه كمحاكم المملكة العربية السعودية». وأضاف: «لقد فوضنا أمرنا لله ثم ولاة أمرنا الذين أدوا الأمانة ونفذوا الوعد فلهم منا كأسرة خاشقجي كل الشكر والتقدير والعرفان والولاء».

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق