التعليمشريط الاخبار

تعليم جازان ينفذ ورشة تدريبية عن الفصول الافتراضية في منصة مدرستي باستخدام Teams

الحدث – جازان

نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة في إدارة التدريب والابتعاث اليوم الأربعاء ورشة تدريبية عن “الفصول الافتراضية في منصة مدرستي باستخدام Teams ” وذلك بقاعة القيادات بالإدارة العامة بمدينة جيزان.

واستعرض منفذ الورشة مدير مركز دعم التعلم الإلكتروني الأستاذ أحمد خرمي منصة مدرستي وأدواتها بالنسبة لقادة المدارس والمعلمين ، إضافة لطرق الاستفادة من مايكروسوفت Teams في دعم العملية التعليمية وتنفيذ الفصول الافتراضية في منصة مدرستي .

وأكد المدير العام للتعليم الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي أن الورشة تهدف لنشر الوعي وزيادة المعرفة بالبدائل التي وفرتها وزارة التعليم لتمكينهم من الإجابة عن كافة الاستفسارات التي تصل للمدارس والمكاتب إضافة لنقل المعرفة لمنسوبي المدارس والمكاتب ، مضيفاً أن الورشة تأتي في إطار حرص الإدارة على تعزيز المواطنة الرقمية والأمن الرقمي ونشر الممارسات الصحيحة التي تضمن حماية المعلومات ، مقدماً شكره لإدارة التدريب التربوي “بنين وبنات” ولمنفذ الورشة.

يذكر أن الورشة استهدفت القيادات التعليمية بالإدارة العامة ومكاتب التعليم وتأتي امتداداً للبرامج التدريبية التي نفذتها الإدارة لقادة وقائدات المدارس وللمعلمين والمعلمات عن منصة مدرستي .

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق