المحلية

سمو أمير القصيم يكرم منسوبي إدارات الإمارة نظير جهودهم لمواجهة جائحة كورونا

الحدث :
أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أن التكاتف الكبير بين فريق إمارة المنطقة وجميع القطاعات الحكومية الأخرى خلال جائحة كورورنا كان له الأثر في تحقيق الإمارة أرقاماً مُرْضِية، حامداً الله تعالى على تخطي الصعاب والقيام بالواجب من الجميع على أكمل وجه.
وأوضح سموه أن الاجتماعات المتواصلة خلال الجائحة بحثت معالجة الجوانب النفسية التي قد سببتها هذه الجائحة، حيث تم التعمق في الجوانب الأسرية والنفسية في مبادرة “نحو أسرة سعيدة”، وتقديم الخدمة لأكثر من 200 ألف مستفيد ومستفيدة، مبدياً فخره بما قُدم من جهود وأعمال، سائلاً الله للجميع الأجر والمثوبة على ماقدموه، وأن يوفقهم لما يحبه ويرضاه.
جاء ذلك خلال تكريم سموه في الإمارة اليوم منسوبي إدارات إمارة المنطقة نظير جهودهم في مواجهة انتشار جائحة كورونا، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان , ووكيل إمارة منطقة القصيم للشؤون الأمنية اللواء الدكتور نايف المرواني , ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية عبدالرحمن السعوي , ووكيل الإمارة المساعد للحقوق صالح البرادي , ومديري الإدارات ومنسوبي ومنسوبات إمارة المنطقة.
وكان الحفل المعد بهذه المناسبة قد بُدئ بآيات من الذكر الحكيم، ثم شاهد الجميع الجهود التي بذلتها إمارة المنطقة للوقاية من الفيروس والحد من انتشار جائحة فيروس كورونا.
بعد ذلك سلم سمو الأمير فيصل بن مشعل شهادات الشكر والتقدير لمنسوبي الإدارات في إمارة منطقة القصيم نظير جهودهم وأعمالهم التي قدموها خلال مواجهة انتشار جائحة كورونا.

المصدر – واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق