المحليةشريط الاخبار

توقيع اتفاقية برامج الشراكة المجتمعية “إرتقاء” بين ثانوية الامير مقرن و فريق النخبة للحراسات الشخصية

المحرر:مفلح القحطاني

تم اليوم الخميس الموافق 1442/1/22هـ توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية بين فريق النخبة للحراسات الشخصية وادارت الفعاليات ميدانياً وثانوية الأمير مقرن بن عبد العزيز الثانوية بالمدينة المنورة ضمن برامج الشراكة المجتمعية ( إرتقاء ) لنشر الوعي الرياضي والصحي والثقافي لمنسوبي المدرسة من طلاب ومعلمين وإداريين، عبر مبادرات توعوية في مجال الرياضة والصحة البدنية يقدمها فريق النخبة للحراسات الشخصية واداء الفعاليات ميدانياً للشباب في طيبة الطيبة.

والهدف من الشراكة تعزيز ثقافة الرياضة والصحة الجسمانية ضمن برامج وأنشطة ومحاضرات بهذا المجال، وباب الشراكة مفتوح لاي جهه ترغب في برنامج الشراكة الرياضة.
كما تحدث قائد فريق النخبة الكابتن هاني الجهني قائلا: نفتخر ونعتز بالتوقيع مع كل من يسعى لتعزيز ونشر الثقافة الرياضية بين افراد المجتمع ومن يدعم مثل هذه المبادرات ونحن سعداء بالتوقيع مع الأستاذ زياد الحجيلي مدير ثانوية الأمير مقرن بن عبد العزيز لهذا البرنامج التوعوي ضمن البرامج الذي يقدمها الفريق وفتح باب الشراكة لكل ماهو نافع ومفيد . وأعرب قائد المدرسة بالفخر والاعتزاز بهذا التوقيع ، وباب الشراكة المجتمعية مفتوح لكل من أراد خدمة شباب هذا المجمتع .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق