المجتمع

أقامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمحافظة جدة برنامج وقائي توعوي وتثقيفي


هناء :  جدة  :
أقامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمحافظة جدة برنامج وقائي توعوي وتثقيفي
وذلك في يوم الأحد بتاريخ 28/1/2018م تحت شعار “معاً لغد مشرق” ويهدف إلى التعريف بمخاطر المخدرات والمؤثرات العقلية وتستهدف بذلك جميع شرائح المجتمع وخاصة الفئة الشبابية منها لأنها هي عماد الدولة.

وكلف سعادة العقيد “الحميدي عبدالله السبيعي” مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بجدة. كل من المقدم “عبدالعزيز الشلوي” مدير الشؤون الإدارية والملازم أول “حامد مساعد الغامدي” مدير إدارة الشؤون الوقائية. والرقيب “فهد مداوي القحطاني” ووكيل رقيب “عبدالله عاطي السلمي” والعريف “عبدالله عيد القحطاني” والعريف “سعيد مبارك الغامدي” إدارة الشؤون الوقائية بالتوجه إلى مستشفى عبداللطيف جميل وإقامة معرض تعريفي بمخاطر المخدرات والمؤثرات العقلية تحت شعار “معاً لغد مشرق” ضمن الحملة الموجة من الإدارة في العديد من قطاعات الدولة والقطاعات الخاصة.

ولما لهذا البرنامج أهمية كبرى شاركت مستشفى عبداللطيف جميل مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وذلك بتوجيه من قبل الدكتور “يوسف عبدالرحمن” المدير التنفيذي العام إلى الأستاذ” إيهاب الحفناوي” مدير التسويق وذلك بوضع مساحة لعمل المعرض التوعوي في فناء المستشفى لتعريف العاملين والمراجعين وذويهم بمخاطر المخدرات وتعليمهم عن كيفية اكتشاف ما إذا كان أحد من الأبناء يتعاطى مواد مخدرة أو أي أدوية خطيرة على الصحة تؤدي إلى الإدمان.

وحضر للمعرض العديد من الزوار من المرضى والمرافقين وموظفي المستشفى وابدو إعجابهم في المعلومات المقدمة من قبل مشرفي المعرض.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى