الرياضة

“جونزاليس ” يرد على اتهام “نيمار” بالعنصرية: «كن رجلًا وتقبل الهزيمة»

رد ألفارو جونزاليس، مدافع أولمبيك مارسيليا، على اتهام نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، له بالعنصرية ورغبته في توجيه ضربة إلى وجهه عقب نهاية المباراة بين الفريقين.

وخسر باريس سان جيرمان أمام مارسيليا بهدف نظيف، في مباراة كلاسيكو فرنسا، التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، حدث شجار كبير بين لاعبي الفريقين، تسبب في طرد خمسة لاعبين وإنذار 14 آخرين.

وقال نيمار أنه تعرّض لإساءة عنصرية من قِبل جونزاليس، وأنه أبلغ الحكام بهذا الأمر عند مغادرته الملعب، حيث تم طرده بجانب لاقين كورزاوا ولياندرو باريديس من باريس سان جيرمان وبينديتو وجوردان أمافي من مارسيليا، بعد تبادل اللكمات بين اللاعبين.

ووجه نيمار ضربة إلى رأس جونزاليس من الخلف، لكنه كتب على “تويتر” بعد المباراة، قائلًا: “آسف لعدم ضرب هذا الأحمق في وجهه”، مُشيرًا إلى مدافع مارسيليا.

من جانبه، رد جونزاليس على اتهام نيمار له بالعنصرية عبر “تويتر”، مع صورة له مع زملائه ومعظمهم من أصحاب البشرة السمراء، قائلًا: “لا مكان للعنصرية، علاقتي مع الزملاء والأصدقاء جيدة”.

وأضاف: “كن رجلًا، عليك أن تتعلم كيف تخسر وألا تتجاوز هذه الخسارة الملعب. انتصار مذهل وثلاث نقاط غالية”.

وانتقد ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، قرارات الحكم، قائلًا: “لقد أشهر 14 بطاقة، منها خمس بطاقات طرد، ما يعني خروج المباراة عن السيطرة”.

وتابع ليوناردو: “لقد فقد الحكم عقله. لقد أدار نهائي كأس الرابطة، لكنه لا يملك الخبرة الكافية لمثل هذه المباراة”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى