الرياضة

اتفاق سري بين ريال مدريد وإنتر بشأن “لاوتارو مارتينيز”

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني ينوي توجيه ضربة قوية لغريمه برشلونة، بشأن صفقة النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر الإيطالي، خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم مارتينيز بالرحيل عن صفوف إنتر، من أجل الانتقال إلى برشلونة هذا الصيف، ولكن المفاوضات توقفت بسبب الأزمة الاقتصادية والمالية الخانقة التي تعاني منها جميع الأندية في الوقت الحالي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

ووفقًا لما ذكرته شبكة “سبورتس ميدياست” الإيطالية، فإن ريال مدريد توصل لاتفاق مع وكلاء مارتينيز بالفعل، بعد مفاوضات بين الطرفين دامت لمدة شهور طويلة، مُشيرة إلى أن نادي إنتر حاول الحفاظ على سرية هذه العملية بشكل كبير حتى النهاية.

وأكدت الشبكة أن وكلاء أعمال مارتينيز وإنتر ذهبوا إلى مدينة “مدريد”، وتوصلوا لاتفاق سري مع النادي الملكي، تقتضي بانتقال اللاعب إلى قلعة “سانتياجو برنابيو” مقابل 100 مليون يورو (8 ملايين كراتب سنوي) قد تشمل إعارة لوكا يوفيتش لإنتر، مع خيار الشراء.

يأتي ذلك رغم وعد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، بمنح مارتينيز راتبًا يصل قيمته إلى 10 ملايين يورو، في حال انتقاله إلى قلعة “الكامب نو”.

وأوضحت الشبكة الإيطالية، أن الطرفين لم يرغبا في تسرب الأخبار، وحتى لا تفشل صفقة الحصول على خدمات التشيلي أرتورو فيدال من صفوف برشلونة، الذي يستعد حاليًا للسفر إلى مدينة “ميلانو”، مع تعويض رمزي للنادي الكتالوني.

وفي حال إتمام الصفقة لصالح ريال مدريد، ستكون بمثابة “ضربة قاضية” لبرشلونة، كذلك سيثير الأمر غضب ليونيل ميسي، قائد الفريق، عندما يرى أن مواطنه مارتينيز يلعب بقميص الميرنجي.

وأشارت شبكة “سبورتس ميدياست” إلى أن أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر، قرر التضحية بخدمات مارتينيز، من أجل تمويل صفقة التعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي من صفوف تشيلسي، وكذلك تعويض 40 مليون يورو دفعها إنتر لريال مدريد مقابل المغربي أشرف حكيمي.

من جانبها، نفت صحيفة “ABC” الإسبانية، نقلًا عن مصدر في ريال مدريد، صحة تلك التقارير، وأكدت أن النادي الملكي لم يدخل في أي مفاوضات مع إنتر، بشأن ضم مارتينيز.

وأكدت الصحيفة، ان هذه الأخبار المتداولة خاطئة تمامًا، ولا ينوي ريال مدريد إبرام أي صفقة هذا الصيف، في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية التر يمر بها النادي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى