المحليةشريط الاخبار

#عاجل #مجلس_الوزراء يوافق على إنشاء #هيئة_السياحة_في_البحر_الأحمر.

الحدث – الرياض

عقد مجلس الوزراء  جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين واكد مجلس الوزراء السعودي⁩ الذي عُقد برئاسة #الملك_سلمان على اهتمام #السعودية وحرصها على وحدة وسيادة وسلامة الأراضي العربية، وعدم قبولها بأي مساس يهدد استقرار المنطقة، ووقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني، ودعم جميع الجهود للوصول إلى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية.

وعد #مجلس_الوزراء تصدر المملكة قائمة دول #مجموعة_العشرينفي التنافسية الرقمية خلال السنوات الثلاث الماضية بأنه ثمرة للدعم والتمكين والتوجيه الذي يوليه #خادم_الحرمين_الشريفين وسمو #ولي_العهد لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات على مدى السنوات الماضية.
وأشار المجلس إلى ما أكدته المملكة من اهتمام وحرص على وحدة وسيادة وسلامة الأراضي العربية، وعدم قبولها بأي مساس يهدد استقرار المنطقة، ووقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني، ودعم جميع الجهود الرامية إلى الوصول لحل عادل وشامل للقضية الفلسطينية.
وأشاد المجلس بكفاءة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في #اليمن بالتصدي لهذه التهديدات وإفشالها، واتخاذ الإجراءات الضرورية كافة لحماية المدنيين والأعيان المدنية، وكذا الإجراءات العملياتية اللازمة لوقف هذه الأعمال الإرهابية.
وأعرب المجلس عن إدانة المملكة للتصعيد العدائي والإرهابي من المليشيا الحوثية الإرهابية بمحاولة استهداف للمدنيين والأعيان المدنية في المملكة بصواريخ بالستية وطائرات (مفخخة) دون طيار، بطريقة ممنهجة ومتعمدة و جدد إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للتفجير الذي استهدف موكب نائب رئيس جمهورية #أفغانستان الإسلامية.
ووافق #مجلس_الوزراء يوافق على إنشاء #هيئة_السياحة_في_البحر_الأحمر ويوافق على #الاستراتيجية_الوطنية_للأمن_السيبران وكذالك تعديل الفقرة (1) من البند (أولاً) من قرار المجلس رقم (259) وتاريخ 1 / 9 / 1429هـ، لتصبح بالنص الآتي:-
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق