أخبار منوعة

أبشر” تشارك في المعرض السعودي الدولي 3 للاتصالات وتكنولوجيا “الجوالات”

الحدث  – الرياض

تشارك منصة أبشر في المعرض السعودي الدولي الثالث للاتصالات وتكنولوجيا الجوالات معرض (سعودي موبايل شو) بنسخته الافتراضية، الذي يقام خلال الفترة من 21- 24 سبتمبر 2020 الموافق 4-7 صفر 1442 هـ بمشاركة العديد من الجهات الحكومية.
ويسهم المعرض في إثراء رؤية 2030 التي تهدف إلى أن تكون المملكة مركزاً دولياً لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وقادرة على المنافسة عالمياً من خلال التقنيات الحديثة وتمكين مجتمع معلوماتي متطور، إضافة إلى دعم قطاع الاتصالات وتطوره، وخصوصا أن المعرض تشارك فيه العديد من الجهات والقطاعات المهمة.
وتسعى المنصة من خلال مشاركتها إلى إلقاء الضوء على أهم خدماتها الحكومية المقدمة إلى المواطن والمقيم في المملكة من خلال (أبشر أعمال، وأبشر أفراد)، والتي بلغت 200 خدمة يستفيد منها 17 مليون عميل موثق.
وتماشيًا مع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، يتمكن المشاركون في المعرض من الحصول على تجربة افتراضية حصرية للوصول إلى خدمات منصة أبشر، عن طريق منصة رقمية عالية المستوى، يتم من خلالها التفاعل المباشر مع الزائرين عبر المميزات التفاعلية والدردشة الحية، إضافة إلى الأسئلة والأجوبة والندوات عبر النت، وكذلك البث الحي لورش العمل.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق