التعليم

تقنية البنات بالباحة تهنئ المتدربات المتفوقات والحاصلات على التميز العلمي

الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

تحت رعاية سعادة عميدة الكلية التقنية للبنات بمنطقة الباحة أقامت الكلية حفل تكريم المتدربات المتفوقات والحاصلات على التميز العلمي للفصل التدريبي الثاني لعام 1440 – 1441هـ بحضور المدربات والمدربات ومنسوبات الكلية عن بعد ، وذلك وفق برنامج أعدته وكالة شؤون المتدربات ووحدة التوجية والإرشاد.
حيث افتتح الحفل بكلمة لسعادة عميدة الكلية الاستاذه أمل سعيد الغامدي هنأت فيها المتدربات ومنسوبات الكلية على هذا الإنجاز رغم الظروف التي مرت على العالم بسبب جائحة كورونا خلال الفصل التدريبي الثاني و استطاعت الكلية بفضل الله ثم بدعم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة في الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة من تجاوز الفصل التدريبي بنجاح وشكرت الأهالي والأولياء الأمور وكل من مد يد العون وساهم في هذا النجاح كما قدمت شكرها لمنسوبات ومدربات ووكيلات ومشرفات ورئيسات اقسام وموظفين وموظفات وكل من ساهم في الوصول إلى هذا النجاح مؤكدة على أهمية وضرورة العودة بحذر.

بعد ذلك ألقت سعادة وكيلة شؤون المتدربات الاستاذة : فائزة فرحة الغامدي كلمة قدمت خلالها التهنية والتبريكات للمتدربات المتميزات.

كما تم خلال الحفل تكريم المتدربة الحاصلة على المركزالأول في مشروع التدريب على مستوى متدربي ومتدربات المنشآت التدريبية بمنطقة الباحة المتدربة / أسمهان غرم الله الغامدي من قسم الإدارة المكتبية .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق