فنون

سيارة باربي: رولز رويس كايلي جينير الجديدة.

سيارة حلمت بها الفتيات في عمر الطفولة، بتصميم مستوحى من العروس الأنيقة والحالمة باربي، الآن سنراها في جراج وعلى الطرقات بقيادة الفاتنة كايلي جينير التي حصلت عليها مؤخرًا.

الطراز يأتي من الشركة العريقة لصناعة السيارات الفارهة رولز رويس، إحدى نسخ طراز كولينان متعدد الاستخدامات SUV، ومن خلال الصور يمكن القول أن السيارة مستوحاة من عالم باربي المميز للفتيات.

سيارة كايلي جينير.. صممت بحسب الطلب

الطراز الفاخر الجديد لكايلي جينير تم تعديله وتصميمه من أجل عيونها، ولما لا والسيارة يصل سعرها إلى أكثر من 300 ألف دولار أمريكي، أي أنها حاضرة وبقوة في قائمة الطرازات الأغلى في سوق السيارات.

لذا قررت كايلي جينير أن تكون سيارتها من الداخل باللون الزهري بالكامل، لنرى بعض قطع السيارة بهذا اللون المقرب للنساء، وأبرزها السقف، الأبواب، السجاد، الموقود.

  رولز رويس اس يو في كولينيان

تستوحى رولز رويس كولينان تصميمها من شقيقتها السيدان فانتوم وخاصة الواجهة الأمامية كالأضواء وشبك التهوية الأمامي والواجهة الخلفية كالأضواء، بالإضافة إلى تصميمها الداخلي ولكنها بالطبع ستتمتع بهوية خاصة بها.

وزود طراز كولينان أول سيارة متعددة الاستخدامات من الشركة العريقة بمحرك من فئة V12 وبشاحن توربيني مزدوج، بسعة تصل إلى 6.75 لترات مأخوذ من سيارة فانتوم الجديدة.

لتستطيع السيارة توليد قوة تصل إلى 563 حصاناً و900 نيوتن لكل متر من عزم الدوران موصول بصندوق سرعات أوتوماتيكي ثماني النسب ينقل القوة إلى العجلات الأربعة عبر نظام الدفع الكلي للعجلات.

الوسوم
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق