الرياضة

الوحدة يكشف حقيقة مفاوضاته مع مدافع الشباب السابق استعدادًا للمشاركة الآسيوية

 

كشف نادي الوحدة حقيقة مفاوضاته مع الدولي الجزائري، جمال الدين بن عمري، المدافع السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، بجانب تحديد استراتيجية فرسان مكة خلال سوق الانتقالات الحالية.

وأعلن مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، في وقت سابق، موافقته على الطلب المقدّم من جمال بن العمري، بإلغاء عقده بالتراضي.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، سلطان أزهر، في تصريحات لبرنامج «الدوري مع وليد»: «لم نفاوض جمال الدين بن عمري إلى الآن، تمَّ طرح اسمه علينا ولكن ليس هناك أي تحرُّك رسمي حتى الآن».

وأضاف: «سيتم تدعيم صفوف الفريق الأول بعناصر محلية استعدادًا للمشاركة الآسيوية، وتجديد البرتو بوتيا في الطريق إن شاء الله».

وتابع سلطان أزهر: «مجلس الإدارة وجميع فريق العمل بالجهاز الفني والإداري كان له دور كبير في مركز الفريق بدوري المحترفين، والتأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2020-2021».

وأوضح: «سقف الطموح غير محدود مع نادي الوحدة، وإن شاء الله نحصد الألقاب، هدفنا خلال الموسم المقبل من دوري المركز الثالث أو أعلى».

وواصل: «الوحدة كان بعيدًا عن البطولات لكن له تاريخ وسنعود للمنافسة على جميع البطولات المحلية والعالمية».

واختتم فريق الوحدة الموسم المنصرم 2019-2020 من الدوري السعودي للمحترفين في المركز الرابع برصيد 49 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي صاحب المركز الثالث.

 

 

المصدر ـ عاجل 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق