أخبار منوعة

الهلال المصاب يواجه شاهر خودرو الليلة وسط تعنت الاتحاد الآسيوي

يلتقي الهلال نظيره شاهر خودرو الإيراني، اليوم الأحد، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا؛ وذلك عند الساعة الـ 6 مساءً على ملعب «استاد الجنوب» في مدينة الوكرة القطرية.

ويدخل الهلال اللقاء وسط تعرضه لضربة قاسمة بإصابة 15 لاعبًا من قائمة الفريق المشارِكة في البطولة الآسيوية بفيروس كورونا المستجد، وهو ما دفع إدارة الزعيم إلى طلب تأجيل اللقاء، إلا أن الاتحاد الآسيوي رفض ذلك.

وحاول أزرق العاصمة إيجاد حلول بديلة للأزمة التي يمر بها قبل المباراة، ومنها اللجوء إلى إعادة نجمه محمد الشلهوب الذي اعتزل كرة القدم قبل أيام لتعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق.

وتعادل الهلال سلبيًّا في المباراة السابقة له في البطولة الآسيوية أمام باختاكور الأوزبكي. أما الفريق الإيراني فقد خسر المواجهة الماضية من شباب الأهلي الإماراتي بهدف نظيف.

وجمعت الجولة الافتتاحية من البطولة بين الهلال وشاهر خودرو وانتهت بفوز صاحب اللقب بهدفين نظيفين أحرزهما البيروفي أندري كاريلو والفرنسي بافيتيمبي جوميز.

ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الأول بترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط. أما شاهر خودرو فيأتي في المرتبة الرابعة والأخيرة بدون رصيد. 

 

 

المصدر ـ عاجل 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق