التقنيه والتكنولوجيا

بريكن تفتتح مكتباً جديداً في دبي.

يسرّ “بريكن” أن تعلن عن تأسيسها مكتباً جديداً دائماً في دبي في الإمارات العربية المتحدة. ويشكّل هذا الموقع الافتتاح الثاني عشر لمكتب تابع لشركة “بريكن”، والثاني في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وبعد افتتاح ثلاثة مكاتب أخرى جديدة خلال فترة 12 شهر الماضية، توظف الشركة حالياً أكثر من 600 شخص في تسع دول ضمن أربع قارات.

يتواجد المكتب في مركز دبي المالي العالمي، ويفتح أبوابه مع فريق من ثلاثة موظفين متخصصين في خدمة مجتمع الأصول البديلة في الشرق الأوسط. وخلال فترة ستّة أشهر المقبلة، تتوقع “بريكن” توسيع عدد الموظفين إلى خمسة.

وقال بن كلاني، نائب الرئيس الأوّل لشؤون المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى “بريكن”، في هذا السياق: “تتمتّع منطقة الشرق الأوسط بشبكة كبيرة من مدراء الصناديق، والمستثمرين، ومزودي الخدمات الناشطين في مجال الأصول البديلة. إنّها سوق سريعة النمو، وتضمّ المنطقة مجتمعاً حيويّاً بالفعل.

وشعرنا أنّه يجب أن نكون جزءاً من نسيج هذا المجتمع لنتمكّن من خدمة عملائنا، وإنّنا متحمسون تجاه الاستقبال الحار الذي حصلنا عليه. ويسرنا كثيراً أن نتمكّن من تزويد عملائنا بخدمة عمليّة من الطراز الأوّل يستحقونها، بالإضافة إلى المساعدة في تعزيز وتنمية سوق مشوقة”.

ويعكس المكتب الجديد النموّ القوي لقطاع الأصول البديلة الذي تبلغ قيمته 11 تريليون دولار أمريكي، الذي استمرّ حتّى حين قام وباء “كوفيد-19” بإحداث خلل في نشاط الأعمال خلال عام 2020. ويشكّل جزءاً من التزام “بريكن” بالدخول إلى المجتمعات التي تخدمها، وهو جزء من البرنامج المستمر لافتتاح مكاتب إقليمية تتخطى المحاور الاقتصاديّة التقليدية لكلّ من نيويورك ولندن وسنغافورة.

تشكّل “بريكن” موطن البدائل، وهي المزودة الرئيسيّة للبيانات والتحليلات والأفكار في مجتمع الأصول البديلة. وانطلاقاً من وسائل الريادة المكثفة في جمع البيانات وصولاً إلى تطوير منصة ثورية، التزمنا بتوسيع فهم البدائل لفترة تفوق 16 عاماً. ومن خلال الشراكة القريبة مع عملائنا، نبني بشكلٍ مستمر أدوات ابتكاريّة ونخلق معلومات جديدة للسماح لهم باتخاذ أفضل القرارات كلّ يوم.

الوسوم
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق