التقنيه والتكنولوجياشريط الاخبار

شركة جارمن تطلق ساعة Forerunner 745 الذكية للرياضين

الحدث:

أعلنت شركة جارمن عن توسيع باقة منتجاتها من الساعات الذكية الرياضية من خلال إطلاق الموديل Forerunner 745 الجديد.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن ساعتها الذكية الجديدة تزخر بشاشة قياس 1.2 بوصة وتوفر للمستخدم العديد من الوظائف المتطورة مثل تحديد قيمة VO2Max وتشبع الأكسجين مع دعم وظيفة جارمن Pay وجارمن Music.

وأشارت جارمن إلى أن ساعتها الذكية الجديدة تعتبر بمثابة الجيل الجديد من الساعة الذكية Forerunner 735XT، وتعمل الساعة الرياضية الجديدة بواسطة النظام العالمي لتحديد المواقع GPS وتهدف إلى تلبية متطلبات العدائين والرياضيين في المقام الأول.

وبالإضافة إلى ذلك يتوافر حزام الصدر HRM-Pro، والذي يوفر للرياضيين المزيد من خيارات التدريب مثل قياس معدل نبضات القلب تحت الماء.

وتوفر الساعة الذكية الجديدة تحليلا أكثر تفصيلا لقيم القياس الفسيولوجية، وتقدم اقتراحات بخصوص التمارين التالية وتحديد وقت الاستراحة بصورة أفضل، وتدعم الساعة الذكية الجديدة وظيفة جارمن Pay وجارمن Music، مع التعرف التلقائي على حالات الحوادث وتتبع الدورة الشهرية عن طريق وظيفة جارمن Connect، وتمتد فترة تشغيل البطارية حتى 16 ساعة مع تشغيل النظام العالمي لتحديد المواقع GPS.

ومنتصف شهر يونيو/ حزيران الماضي، قالت هيئة اختبار السلع إن الساعات الذكية وأساور اللياقة البدنية تقيس معدل نبضات القلب بشكل غير دقيق غالبا، مشيرة إلى أن حزام الصدر يعد أكثر موثوقية لهذا الغرض.

وتوصلت الهيئة الألمانية إلى هذه النتائج بعد إجراء اختبار على 25 ساعة ذكية وسوارا للياقة البدنية لم تقدم من بينها قيما صحيحة سوى ساعتين فقط، هما أبل Watch 5 وجارمن Forerunner 245 Music.

وأضاف الخبراء أن بعض موديلات أساور اللياقة البدنية قدمت قيم نبض أقصى 104 بدلا من القيمة الفعلية 181.

وعند قياس الخطوات يوصي الخبراء باستخدام الهاتف الذكي للدعم؛ حيث لا تحتوي الأساور على وحدة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

المصدر: العين الاخبارية

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق