حواء

أسرار الأنوثة والجاذبية لدي حواء.

يختلف مفهوم الأنوثة والجاذبية من مجتمع لآخر، فبعض المجتمعات تربط هذا المفهوم بشخصية المرأة وعطائها، والبعض الآخر يربط مفهوم الأنوثة بالمظهر الخارجي والجاذبية. وبالرغم من اختلاف وجهات النظر فإن بداخل كل امرأة أنثى جميلة، ولكل أنثى سر خاص يميزها عن الأخريات، وكما تقول منى اليماني خبيرة التجميل الأنوثة لكل امرأة من أهم الأمور التي تسعى لتحقيقها وخاصة في علاقتها مع شريكها.

من أسرار الجاذبية والأنوثة

الشكل الخارجي:

يلعب المظهر الخارجي دوراً كبيراً في انجذاب الرجل نحو المرأة، فذلك يعني اهتمامها بجمالها وحرصها على إبراز مكامن القوة فيها، مثل: الخصر المنحوت الجميل، والبشرة المتوهجة المضيئة، والشعر الكثيف الطويل الخالي من التقصف، والوزن المثالي، والملابس والمكياج المتناسب والمتناسق مع لون البشرة.

المرح والإيجابية:

يعتقد الرجل بأنّ غالبية النساء يملن للنكد والتفكير بالأفكار السوداوية، لهذا فإنّ المرأة التي تتمتع بطاقة إيجابية وتنشر المرح وتتحلى بروح الفكاهة ستكون استثناءً جذّاباً بالنسبة للغير.

القوة:

فالمرأة القوية أكثر جاذبية من المرأة الضعيفة، فهي تبدو واثقةً بنفسها قادرةً على اتخاذ القرارات الصحيحة في حياتها، وهي موضع ثقة وأهل لأخذ النصح والمشورة، كما أنّها جاهزة لتخطي العقبات وإيجاد حلول مثالية للمشكلات التي تعتري الإنسان في الحياة

اللطف:

صفة محببة في أي إنسان ولكن تأثيرها يتضاعف ويزيد على شخصية المرأة، وخاصة عندما تصاحبها ابتسامة تنم عن براءة ومحبة وألفة تضفي على الشخصية مزيداً من الثقة والنور.

الرائحة:

تمثل الرائحة هوية الإنسان، وذلك لأنّها مبنية على اختياراته الشخصية لنوع العطر، وهي ذات أهمية متزايدة بالنسبة للمرأة؛ إذ يجب أن تحرص على اختيار العطر المناسب للمناسبة كالعمل أو السهرة والذي يعكس شخصيتها ويُعبّر عنها.

المساندة:

فالمرأة الحاضرة على الدوام لمساندة الشريك ومساعدته على النهوض بنفسه ذات جاذبية طاغية.

الثقة بالنفس:

أثبتت الدراسات بأن الرجل ينجذب للمرأة القوية الواثقة بنفسها، فالأنوثة لا تعني الضعف أبداً بل تعني الثقة بالنفس، فيجب أن تخلقي لنفسك شخصية مستقلة مميزة واثقة من قدراتها.

حماية البشرة:

عليك سيدتي الاهتمام ببشرتك بشكل خاص لأنها عنوان جمال المرأة، فاحرصي دوماً على استخدام مستحضرات الحماية من الشمس وخاصة في فصل الصيف، وأيضاً يعتبر أحمر الخدود من الأمور التي تبرز جمالك وأنوثتك.

الاهتمام بصحة الجسم:

المرأة تحتاج لأن تكون بصحة جیدة، والأنوثة تعني القوة فلا يمكن أن تتوافر فيك الأنوثة إذا كنت ضعيفة، فيجب على كل امرأة الاهتمام بصحة جسدها ولياقتها، وذلك من خلال اتباع نظام صحي متوازن وممارسة الرياضة بشكل مستمر والاهتمام بالنظافة الشخصية والذهاب للطبيب لإجراء الفحوصات بانتظام.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى