الرياضة

مارتينيز يقود هجوم النصر في مهمة حسم الصدارة الآسيوية

أزاح البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الستار عن التشكيل الرسمي لفارس نجد أمام نظيره العين الإماراتي، في المباراة التي تجمع بينهما الساعة السادسة مساء اليوم الخميس، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

واعتمد فيتوريا، حسب الحساب الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع «تويتر»، على تشكيل مكون من وليد عبدالله في حراسة المرمى، وأمامه خط دفاع مكون من أسامة الخلف، وعبدالله مادو، وعلي لاجامي، وعوض خميس، وثنائي الارتكاز؛ مختار علي، وعبدالرحمن الدوسري، وثالوث العمليات فراس البريكان، وعبدالعزيز الدوسري، وجوانزلو مارتينيز، خلف قلب الهجوم الوحيد عبدالفتاح آدم.

ويتصدر النصر ترتيب المجموعة، برصيد 11 نقطة، من خمس مباريات، متفوقًا بفارق نقطتين عن السد القطري صاحب المركز الثاني، برصيد 9 نقاط، بينما يأتي العين في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين، خلف سباهان أصفهان الإيراني، الذي يمتلك 4 نقاط.

ويتطلع النصر لحسم الصدارة على حساب العين؛ حيث يحتاج العالمي إلى تحقيق الفوز من أجل تأمين القمة، دون النظر إلى مصير موقعة مطاردة السد أمام سباهان أصفهان الإيراني، بعدما كشفت المجموعة الرابعة عن أسرارها مبكرًا.

وشدد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، على أن العالمي عينه على صدارة المجموعة، وقال: «هذه مباراة جديدة، وهدفنا بالتأكيد هو تحقيق الفوز، العين فريق جيد ولديه مدرب جيد رغم أنه فقد فرصة التأهل».

على الجانب الآخر، قرر البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب العين، الدفع بتشكيل مدجج بالنجوم من أجل حفظ ماء وجه الزعيم، بالاعتماد على، خالد عيسى في حراسة المرمى، وسالم الجابري، وإسماعيل أحمد، ومحمد علي، وكايو كانيدو، وإسلام خان، ولابا كودجو، وأحمد برمان، وبندر الأحبابي، وتسوكاسا شيوتاني، ومحمد عبدالرحمن.

ويلتقي النصر في حال حسم المكرز الأول في المجموعة «D»، مع ثاني المجموعة «C»، في حين يتقابل ثاني المجموعة الرابعة، مع أول الثالثة، لحساب منافسات الدور ثمن النهائي من البطولة القارية.

 

 

المصدر ـ عاجل 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق