المحليةشريط الاخبار

اتفاقية تعاون بين “ثقف” وفرقة شباب المسرح

الحدث – الرياض

وقعت فرقة شباب المسرح مساء أمس السبت اتفاقية تعاون مشترك مع معهد الثقافة والفنون للتدريب (ثقف) بهدف نشر ثقافة الفنون المسرحية، ومحاولة الإسهام بتثقيف وتأهيل وتدريب الكوادر المسرحية وبموجب هذه الاتفاقية سيتم التعاون في تقديم العديد من برامج ورش العمل المسرحية المتميزة مما يخدم تطور أدوات وطاقات المسرحيين والمسرحيات والفرق المسرحية. وتهيئة وتأهيل المنتجين المسرحيين الشباب للاستثمار في المسرح.
حضر التوقيع من جانب “ثقف” الدكتور يحيى القبيسي؛ مدير المعهد، بينما مثل فرقة شباب المسرح المشرف العام على الفرقة خالد الباز.
وأعرب الباز عن سعادته بهذه الشراكة مع ثقف والتي تعتبر مؤسسة تدريبية فنية رائدة، وأوضح بأن برامج الدورات وورش العمل المسرحية والفنية التي يقدمها معهد ثقف بالتعاون مع الفرقة ستكون نوعية ومكثفة ومتخصصة ومتنوعة.
من جهته أعرب مدير فرقة شباب المسرح بندر الحازمي عن سعادته بالقيام بتوقيع اتفاقية تعاون مع مؤسسة تدريبية فنية رائدة مثل “ثقف”، وأن البرامج وورش العمل التي سيقدمها المعهد بالتعاون مع فرقة شباب المسرح تهتم بالتمثيل المسرحي والإخراج والإدارة المسرحية وستغطي أغلب مجالات الفنون المسرحية الأخرى.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق