الرياضة

أول تعليق رسمي من الأهلي على تصريح محمد العويس ضد الهلال

علق طارق كيال، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اتهام حارس مرماه محمد العويس، بالسخرية من استبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا 2020.

وكان العويس، قد صرّح عقب تأهل الأهلي إلى دور ربع نهائي أبطال آسيا، أمس السبت: «غيرنا أخذتهم الطيارة ورجعوا إلى النادي». في إشارة إلى عودة بعثة الهلال إلى الرياض عقب قرار الاتحاد الآسيوي باستبعاد الزعيم من البطولة.

ودافع طارق كيال عن حارس مرماه، في تصريحات تلفزيونية، قائلًا: «سؤال المراسل للاعب محمد العويس عقب مباراة شباب الأهلي كان تأهلتم بمستوى سيئ فرد عليه، ولم يكن يقصد الهلال في تصريحه ونحن متعاطفون معه، ونحترمه ونقدره، ونحن في مهمة وطنية ومركب واحد».

وكان محمد العويس قد غرّد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بخصوص تصريحي والتأويلات المصاحبة.. لم أقصد ناديًا بعينه.. أقصد جميع الأندية التي أخرجت من البطولة.. لا تفسروا الحديث حسب الأهواء.. وإن فُهِمَتْ بغير مرادهاــ أعتذر ــ».

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرَّر استبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا 2020 واعتباره منسحبًا، بعدما فشل الزعيم في توفير الحد الأدنى اللازم اللاعبين لخوض المباريات بسبب ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» بين صفوفه.

 

المصدر ـ عاجل 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى