أخبار منوعةشريط الاخبار

30 جنيه إسترليني في الساعة لارتداء ملابس المنزل والنوم

الحدث:

من منا لا يحلم بالاسترخاء على الأريكة بملابس النوم دون فعل أي شيء، فقط الاستمتاع بمشاهدة المسلسلات المفضلة.

الفرصة تحققها بالفعل إحدى العلامات التجارية البريطانية لاختبار أزيائها مقابل حوالي 300 يورو في شهر.

يأتي العرض من علامة Pour Moi البرياطانية للأزياء، التي تبحث عن مختبرين لمنتجاتها، مقابل 30 جنيه إسترليني في الساعة لارتداء ملابس المنزل والنوم، خلال مشاهدة المسلسلات التلفزيونية المفضلة على نتفليكس Netflix، وفقاً لموقع “greenme” الإيطالي.

يعتمد الاختبار على ارتداء تصميمات العلامة البريطانية من بيجامات وملابس رياضية لمدة إجمالي 10 ساعات في الشهر داخل المنزل، ومعرفة ما إذا كانت مناسبة للطقس البارد (الخريف / الشتاء)، أي دافئة، ومريحة ومناسبة للارتداء في المنزل وهكذا.

وللمشاركين في الاختبارات، سيكون عليهم أيضاً مجموعة من المهام البسيطة بل والمحببة أيضاً، تتنوع بين مشاهدة 3 حلقات من برامجهم المفضلة على التلفزيون والاستمتاع بفنجان من الشوكولاتة الساخنة، وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي لمدة 10 دقائق على الأقل يومياً.

وبمجرد اختبار الملابس، سيكون الشخص المختار، الذي يجب ألا يقل عمره عن 18 عاماً ومن محبي “التكاسل” الذي لديه الفرصة للاشتراك من خلال إرسال الطلبات حتى 12 أكتوبر المقبل، مسؤولاً بعد ذلك عن تقديم الملاحظات والتفاصيل حول مدى راحتها وما إذا كان يجب إجراء تحسينات أو تغييرات عليها أم لا.

ووفقًا لمالك Pour Moi ، مايكل طومسون، جاء الإلهام في أعقاب إغلاق فيروس كورونا، إذ قال: “نعلم أنه في الأشهر الأخيرة أمضى الكثير من الناس فترات طويلة مرتدين الملابس المنزلية أكثر من أي وقت مضى، ولهذا السبب شهدنا ارتفاعاً هائلاً في الطلب على السراويل المريحة مثل البيجامات والملابس المنزلية”.

وأضاف: “لذلك مع اقتراب فصل الشتاء، نعلم أن الموسم المقبل لارتداء الملابس المنزلية سيكون مطلوباً بشكل لا يصدق، لذلك نحن بحاجة للتأكد من أننا على المستوى المطلوب”.

المصدر: العين الاخبارية

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق