الدكتور الشريف محمد الراجحيملتقى"اصدقاء الشريف الراجحي"

ملتقى “اصدقاء الشريف الراجحي” يعزي الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح و يبارك لسموه توليه مقاليد الحكم .

رفع الدكتور الشريف محمد الراجحي نائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات الدولية، وسفير النوايا الحسنة، ورئيس اللجنة الدبلوماسية بالسعودية، والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة، والعضو الفخري للاتحاد الوطني لحقوق الانسان العالمية واتحاد الشؤون الإنسانية ريجيد، وسفير الأيتام بجدة، والعضو الإستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة، وعضو المجلس الإستشاري لجمعية الأيدي الحرفية، وعضو مجلس الإدارة بصحيفة ‘عين الوطن’، وعضو الشرف بصحيفة ‘أضواء الوطن’، وعضو الشرف لصحيفة الأنباء العربية ان نيوز، ورئيس مجلس الأعضاء الفخريين ل ” الحدث ” ورئيس ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي”

احر التعازي لسمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت في وفاة الراحل سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

كما بارك لسموه تولّيه مقاليد الحكم.

واعرب الدكتور الشريف الراجحي عن بالغ الحزن والأسى لنبأ وفاة المغفور له ـ بإذن الله ـ سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. ـ رحمه الله ـ سائلاً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدّم لشعبه وأمته.

وأضاف الدكتور الشريف الراجحي بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن جميع اعضاء ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي” نبارك لسموكم توليكم مقاليد الحكم في دولة الكويت الشقيقة، سائلين المولى عز وجل لكم دوام التوفيق والسداد في إكمال مسيرة ما قام به الراحل من جهود لتطوير ونهضة دولة الكويت، لتكون خير خلف لخير سلف. وان يكلأ سموكم بكريم عنايته ورعايته ويمدكم بموفور الصحة والعافية وأن يعينكم ويسدد خطاكم على دروب الخير ويلهمكم النجاح والتوفيق بما عرف عن سموكم حفظكم الله ورعاكم من حكمة وإخلاص وتفان لكل ما فيه رفعة الكويت ومصلحتها وأمنها وازدهارها.

كما سأل الدكتور الشريف الراجحي الله عز وجل للشعب الكويتي الشقيق المزيد من التقدم والرخاء والازدهار في ظل قيادتكم الرشيدة، والله يحفظكم من كل سوء ومكروه إنه سميع مجيب .

الوسوم
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق