المجتمع

*جمعية حماية الأسرة بجدة تحتفل.. وتكرّم الأفلام الأربعة الفائزة*

 

جدة : راضي عابد

نظمت جمعية حماية الأسرة بجدة احتفالاً بمناسبة    الإنجازات التي حققتها الجمعية خلال العام المنصرم، والذي أنتجت الجمعية خلاله مجموعة من الأفلام التوعوية بالشراكة مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا،

والتي تحاكي المجتمع عن آثار العنف الأسري.

وتعمل الجمعية على حماية أفراد المجتمع وخاصة المرأة والطفل وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن من ظاهرة العنف الأسري.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية للدكتورة فاطمة العقيل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة الخيرية بجدة ، شكرت من خلالها جهود الطلاب المشاركين ومبادرات جامعة الأعمال في حث المشاركين والمشاركات على العمل التطوعي الذي يهدف إلى تطوير المجتمع.

وأبدت الدكتورة حنين شعيب عميدة كلية الإعلان بجامعة الأعمال والتكنولوجيا تقديرها وفخرها لإنجاز الطلاب من خلال أعمالهم المقدمة، وأفادت بأن هذا الإنجاز حصيلة جهد وعمل جبار ، وأن الأعمال التي ينتجها شباب المجتمع من الجنسين هي الأكثر وصولاً إلى الهدف وتحقيق الإنجاز .

وفي ذات السياق أكدت الأستاذة مرام السهلي أن روح الفريق الواحد كان وسيظل أساس النجاح فيما أشادت  بالأفكار التي تم طرحها  وأنها سعيدة جداً بما يقدمه الشباب .

وشاركت أعداد كبيرة من شباب وشابات الجامعة بالكثير من الأفلام..وبعد التصفيات الاولية تم ترشيح 4 أعمال لتكرّم وتكون انطلاقة لقادم أفضل ، حيث حصل على جائزة المركز الأول ومبلغ ٣٠٠٠ ريال فيلم ( هذه طفولتي ) فيديو توعوي عن التحرش لكل من دانيه المحروقي وميسم الياور وشهد بغلف وريما قطب وبشائر الشهري وجمانه نويلاتي.

كما نال فيديو ( للكلمة أثر ) جائزة المركز الثاني  ومبلغ ٢٠٠٠ ريال  لكل من هالة ملك و شهد العطار و هيا بارود وغيداء مؤمنة وسحر خان وجمانة عبادي واسراء الرميم وامل البقمي .

وجاء في المركز الثالث فيلم ( لا تكن خوف طفلك ) وحصل على جائزة ١٠٠٠ ريال لكل من ابراهيم فيروزي وماجد حجاج وبدر عباد وسمر عطاس ونور السبعي وعمار جستنيه.

وفاز بالمركز الرابع والأخير فيلم ( كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ) بجائزة ٥٠٠ ريال لكل من العنود باصليب ونجود شامي وسما اشي ولولوه باحمدين وهبة مزين وابرار بن محفوظ ووديان ناصر وسارة كعكي .

وفي الختام تم توزيع دروع شكر وتقدير للأساتذة المشاركين بالإضافة للدكتورة حنين شعيب.

جدير بالذكر أنه تم الإتفاق على تعاون دائم بين الجمعية والجامعة سنوياً لإنتاج أفلام الجمعية التوعوية بالإضافة إلى تقديم الطلاب والطالبات مادة التدريب من خلال الحملات الإعلانية والتصوير والإنتاج والتصميمات لخدمة الجمعية .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى