الرياضةشريط الاخبار

تشيلسي ضد كريستال بالاس.. فوز كاسح يقود البلوز للمركز الرابع مؤقتًا بالدوري الإنجليزي

نجح فريق تشيلسي في العودة إلى طريق الانتصارات بتحقيق فوز كبير على حساب ضيفه كريستال بالاس، بنتيجة 4-0، اليوم السبت، على ملعب «ستامفوردبريدج»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» موسم 2020-2021.

وكان تشيلسي قد فشل في تحقيق الفوز بالجولتين الماضيتين بـ«بريميرليج»؛ حيث خسر أمام ليفربول بنتيجة 0-2، وتعادل مع وست بروميتش ألبيون بنتيجة 3-3، كما ودّع الأسبوع الماضي منافسات كأس الرابطة الإنجليزية بالخسارة أمام توتنهام هوتسبير بركلات الجزاء الترجيحية.

وبالفوز اليوم، رفع تشيلسي رصيده إلى 7 نقاط احتل بهم المركز الرابع مؤقتًا في انتظار باقي نتائج مباريات الجولة الرابعة، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 6 نقاط.

ودخل تشيلسي المباراة بتشكيل مكوّن من «ميندي – أزبيليكويتا – تياجو سيلفا – زوما – تشيلويل – كانتي – جورجينيو – هودسون أودوي – هافيرتز – فيرنر – أبراهام».

فيما دفع كريستال بالاس بتشكيل يضم «جوايتا – وارد – كوياتي – ساخو – ميتشيل – تاونسند – مكارثي – ماركارثر – إيزي – زاها – أيوو».

وافتتح تشيلسي التسجيل عند الدقيقة 50 من الشوط الثاني، عن طريق الظهير الأيسر بينجامين تشايلويل الذي استغل كرة عرضية فشل دفاع كريستال بالاس في إبعادها ليقابلها بتسديدة قوية داخل الشباك.

وعزز أسود لندن من تقدمهم بإحراز الهدف الثاني عن طريق المدافع كورت زوما عند الدقيقة 66 بضربة رأسية رائعة.

وأضاف لاعب خط الوسط جورجينهو الهدفين الثالث والرابع لصالح تشيلسي من ركلتي جزاء احتسبهما حكم المباراة عند الدقيقتين 78 و82، وتمكن النجم الإيطالي في تنفيذهما ببراعة.

ويشهد اليوم السبت، إقامة 3 مباريات أخرى ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث يواجه إيفرتون نظيره برايتون، ويحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على ليدز يونايتد، فيما يلتقي نيوكاسل يونايتد مع بيرنلي.

 

المصدر:عاجل

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق