أخبار منوعةشريط الاخبار

الرحلة الترفيهية السنوية لحياتنا رسالة

العاصمة المقدسة/سليمان بن أبوشامة البرماوي
أقام إدارة فريق حياتنا رسالة التطوعي بمكة المكرمة رحلة ترفيهية لأعضاء الفريق ، عصر يوم الجمعة الموافق ١٥ صفر ١٤٤٢ ، في إحدى الإستراحات بشمال مكة المكرمة .
وبدأ توافد أعضاء الفريق لمقر الرحلة من بعد صلاة العصر ، وقد بدأ فقرات الرحلة بالأنشطة الرياضية “كرة الطائرة – كرة القدم – السباحة” .
وبعد ذلك أدى الجميع صلاة المغرب ، وبعدها تناول الجميع المشروبات الساخنة والباردة والأكلات الخفيفة .
ومن ثم ادى الجميع صلاة العشاء .
وبعد ذلك بدأ الإجتماع لمناقشة ودراسة الخطط والأهداف المستقبلية للفريق وما تم إنجازه في الفترة الماضية والعقبات التي واجهت الفريق .
وأبرز ما تم الإتفاق عليه في الإجتماع:
١/رغبة الفريق في التحويل إلى جهة أخرى غير جمعية مراكز الأحياء والتسجيل كوقف العتيق
وأن يكون راعياً لوجوستياً .
٢/تكوين منصة خاصة للفريق بالشراكة مع وقف العتيق بمكة المكرمة .
٣/تكوين فريق إعلامي متخصص للقيام بحملة إعلامية في كافة وسائل الإعلام “المرئي والمسموع والمقروء” ، ووساىل التواصل الإجتماعي الحديث “فيسبوك – تويتر – يوتيوب – إنستيغرام – تليجرام – سناب شات” .
٤/وضع خطة إستراتيجية للفريق لخمس سنوات المقبلة .
٥/إنشاء وتكوين فرق فرعية للفريق على مستوى الوطن الغالي في ربوع مملكتنا الحبيبة كمرحلة أولية ، ومن ثم على مستوى دول الخليج الشقيقة كمرحلة ثانية ، ومن ثم على مستوى الوطن العربي كمرحلة ثالثة .
٦/عمل مواد إعلامية توعوية تثقيفية تخص كبار السن .
وفي نهاية الإجتماع تعاهد جميع أعضاء الفريق في الإستمرار على تميز الفريق على مستوى الفرق التطوعية ، وإضافة المزيد من الإنجازات والإبداعات والبصمات في برامج كبار السن .
وتناول الجميع وجبة العشاء التي تم إعداده وتجهيزه من قبل أعضاء الفريق في الإستراحة .
وبعد ذلك تم الإجتماع ما بين قائد الفريق والمدير التنفيذي وأعضاء الفريق إعلامي لمناقشة الخطة الإعلامية للفريق للفترة القادمة .


وفي نهاية الرحلة ألتقط الصور التذكارية الجماعية بهذه المناسبة .
علما أن فريق حياتنا رسالة التطوعي بمكة المكرمة ، هو أول فريق متخصص على مستوى المملكة العربية السعودية ببرامج كبار السن ، منذ إنطلاقته من مكة المكرمة في شهر صفر من العام ١٤٣٧ هجري ، ويسعى إلى نشر ثقافة الإهتمام بكبار السن ، وطرق التعامل والتعايش معهم وفق أسس علمية حديثة ومبتكرة .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق