المحليةشريط الاخبار

سمو نائب أمير المنطقة الشرقية يطلع على جهود أمانة المنطقة واستعداداتها للمرحلة المقبلة

الحدث – الدمام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتبه اليوم، معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد الجبير.
واطلع سموه على إيجازٍ عن جهود الأمانة خلال الفترة الماضية، واستمرارية أعمال الرقابة والمتابعة للإجراءات الاحترازية، وتهيئة الأماكن العامة والمتنزهات، والاستعدادات لموسم الأمطار، مؤكداً سموه العمل على استثمار الفرص المتاحة كافة، وتعزيز حركة الاستثمار التجاري، ومبادرات التشجير، وتحسين المشهد الحضري، داعياً إلى أهمية التنسيق مع مختلف الجهات، لإنجاز المشروعات وفق المواصفات المحددة ووفق جداولها الزمنية، والاستجابة للبلاغات لا سيما ذات الصلة بالبروتوكولات الوقائية.
كما أشاد سموه بما شهدته الأمانة وبلدياتها التابعة من خطوات للاستفادة من الكوادر البشرية، وما اتخذته الأمانة من تدوير بين المراكز الوظيفية في مدن ومحافظات المنطقة التي شملت عددا من البلديات، لنقل الخبرات والتجربة، وإثراء العمل البلدي، متمنياً سموه للأمانة ومنسوبيها التوفيق.
فيما أوضح المهندس الجبير أن الأمانة استطاعت ولله الحمد تحقيق عدد من المنجزات، والحصول على عدد من الاعتمادات المختلفة، موضحاً أن الأمانة ماضية في مشروعات التشجير وتحسين المشهد الحضري، وسيلمس سكان المنطقة الشرقية في القريب العاجل أثر هذه الحملات بمشيئة الله.

 

المصدر – واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى