أخبار منوعة

الزين بحلةوأشكال رائعة

جدة:شادي الثبيتي

تقدم مجوهرات الزين تشكيلة رائعة من اللؤلؤ
والألماس والأحجار الكريمة ومجموعتها الحائزة على جوائز عالمية، عبر فرعها الثاني بجدة الذي افتتح مؤخراً في مجمع الردسي مول (قرب بوابة 3)، لينضم إلى الفرع الأول في برج أصيلة على شارع التحلية.. ضمن خطة توسعية تستهدف المملكة العربية السعوية وأغلب مدن الخليج الرئيسية، تلبية لاحتياجات أجيال متلاحقة من عشاق الذوق الرفيع، والباحثين عن ذكرياتهم الجميلة بداخل قطع مجوهرات تحمل قصص أسطورية.
ووفقاً للسيد ثيو سوارت الرئيس التنفيذي للمؤسسة.. تستعدّ الزين لفرد أجنحتها في منطقة الخليج عبر الرئيسيّة والمجمعات المهمّة ، حيث يتواجد عملائها،أمّا بالنسبة للسوق السعودي فهو يمرّ بمرحلة تغيير سريع في نمط الشراء، وتسعى المجموعة أن تكون جزءً من هذا التطوّر، تواكب تطلعات وأحلام عملاءها، حيث تقدم لهم كل ما هو استثنائي وفريد، بعد أن رسخت عراقتها عبر الأجيال، وعمقت علاقة الحب التي تجمعها مع عملاءها من خلال تقديرهم لإبداعات الزين.
ويعلق محمد الزين المدير الإداري والإبن الأكبر لنبيل الزين مالك المجموعة: “نحن نشكّلُ الجيل الرابع من شعلة النّجاح لمجوهرات الزين، ونعتزمُ الاستمرار بموروث الجودة والثقة”، الزين شركة عائلية اقترن اسمها مع الثقة والجودة، ونحن نعمل على حماية هذه القيم التي كانت تمثّل أجدادنا وتمثّلنا الآن. نعلم بأننا نمثّلُ الأفضل فيما نعمل، والأهم أن زبائننا وعملائنا يعون ذلك تمامًا”.
وأشار إلى أن الزين بدأت مشوارها منذ ثلاثينات القرن الماضي، حين بدأت تصنع الذكريات الجميلة من خلال قطع المجوهرات الفريدة و الملهمة، وتقدم عددًا من المجموعات الأصيلة والحائزة على جوائز عالمية، وتتميز تصاميم الزين بطابع شخصي مستلهم بشكل مباشر من زبائنها، حيث يتم تصنيع كل هذه القطع في مصنعها القائم في مملكة البحرين.
وتتنوع مجموعات الزين من مجوهرات الألماس إلى الأحجار الكريمة، و لكنها لا زالت تُبقي على مكانة خاصة لمجموعات اللؤلؤ، و التي انبثق عملها منها في الأساس منذ أجيال ولم يقتصر هذا المشوار الحافل على كونه قصة نجاحٍ خليجية خاصة، بل يمتدّ ليكون مثالًا للشغف والتفاني و الاعتزاز العميق بحرفة صناعة المجوهرات. و لعل الشيء الوحيد الذي يفوق فخر فريق إدارة المجموعة الحالي بالموروث العائلي للشركة، هو حرصهم واهتمامهم الدقيق بكلّ قطعة تخرج من مصنعهم.
يذكر أن الفرع الجديد بمدينة جدة يقع ضمن خطّة توسعيّة تشمل الخليج العربي، حيث تقع فروع مجوهرات الزين الآن بالقرب من عملائها في البحرين، الخبر، الرياض، جدّة، دبي، وأبوظبي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى