الصحةشريط الاخبار

“صحة البيئة بالطائف” تقيم دورة تدريبية بعنوان (الأصحاح البيئي).

بتواجد "١٨"ممارس صحي

الحدث – الطائف

نفذت إدارة صحة البيئة بصحة الطائف بالتعاون مع قسم التدريب والتعليم بالصحة العامة دورة تنشيطية للإصحاح البيئي ضمن برنامج الدورات التدريبية
حيث افتتح الدورة مدير إدارة صحة البيئة حسن بن أحمد الزهراني.

واضح “الزهراني” إن تنظيم هذه الدورة ضمن سلسلة الدورات التدريبية التي تنفذها صحة البيئة، كجزء من البرامج التنشيطية لرفع كفاءة و قدرات العاملين ولإطلاعهم على آخر المستجدات في مجالات صحة البيئة المختلفة الأمر الذي يسهم في تنفيذ واجباتهم المناطة بهم بكل كفاءة وفاعلية.

وأكد “الزهراني”أن الدورة التدريبية تهدف إلى إطلاع المتدربين على البرامج والخطط الجديدة التي تم اعتمادها والإجراءات التي تنظم العمل بهذه البرامج مثل الروابط الالكترونيه والعمل بها واليه تنفيذها.

مشيراً على أهمية وجود المراقب الصحي ودوره الفعال في تنفيذ البرامج وخطط الاصحاح البيئي. وإتاحة الفرصة لجميع المشاركين لمناقشة أهم الصعوبات والتحديات التي تواجه العمل بالأقسام المعنية بتطبيق برامج الإصحاح البيئي وآليات تذليلها.

الجدير بالذكر أن الدورة حضرها “١٨” ممارس صحي بمجال صحة البيئة وتم مناقشة واستعراض اهداف الدوره ومهام المراقب الصحي وشملت على السياسات والإجراءات والمعايير وكذلك خطة المراقب الصحي وحقيبة الاصحاح البيئي، بالإضافة إلى الروابط الإلكترونية الإشرافية والذاتية.والعمل بها وطرق تنفيذها.

 

 

المصدر – صحة الطائف

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى