أخبار منوعة

“لووباجوون” أول حديقة مائية للنساء في العالم بالسعودية.

اسم الحديقة مستلهم من مياه “لاجونا” الجميلة، وهي تقدّم للزائرات 12 لعبة من أحدث الألعاب والمنزلقات ومناطق الجذب السياحي، فضلًا عن خيارات التسوق المتنوعة و الطعام الشهي. علمًا أن الحديقة المائية مصمّمة، بصورة يسهل فيها على الزائرات الوصول إليها، كما فئة ذوات الاحتياجات الخاصّة.

 

تحيط بالمكان جدران طويلة وجذّابة، مما يضمن تمتع الزائرات بالخصوصيّة الكاملة، بدون الإغفال عن مشاهد طبيعيّة داخلها، وهندسة معمارية على طراز البحر الأبيض المتوسّط.

لمجرد دخول المكان، تبدو غرف تبديل الملابس للنساء، بالإضافة إلى مكان لتغيير ملابس الأطفال، ودشّات، ومكان خاص باستئجار المناشف. وهناك أيضًا العديد من دورات المياه المتوزعة في أنحاء الحديقة المائية.

يشمل المكان الأكثر تفضيلًا في “لوباجوون”، فيمكن المنزلق المائي حيث “البرج” الضخم الذي يضم 11 عامل جذب مميز ؛ فهناك Tornado بعرض 14 مترًا، وهو يوفّر للراكبات تجربة انعدام الجاذبية، وTwister المثالي للزائرات اللاتي يستمتعن بالسرعة.

ولمحبّات المغامرة، تحضن الحديقة المائيّة مكانًا يعلّم ركوب الأمواج، بإشراف مدربات محترفات، وتتم التجربة على Flow Rider العملاق، وهو عبارة عن لوح مائي ذي دفق مستمر بعرض 10 أمتار.

المصدر سيدتي

الوسوم
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق