المحلية

بلدية القطيف تبدأ أعمال سفلتة شارع الزبير بن العوام في صفوى.

الدمام/ عبداللطيف المحيسن

بدأت بلدية محافظة القطيف بأعمال سفلتة شارع الزبير بن العوام بحي العروبة، في صفوى، بطول 500م، وعرض 30م ليلتقي مع شارع بلال بن رباح من جهة الغرب، والتي تأتي ضمن جهود البلدية في تهيئة البنى التحتية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة خاصة المجالات التخطيطية والعمرانية والتنموية.

وقال رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني، أن بلدية محافظة القطيف تسعى دائما الى رفع مستوى أداء الطرق في الأحياء والمدن في المحافظة، وتسهيل الحركة المرورية وتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة.

من جهته ذكر رئيس بلدية صفوى المهندس نايف القحطاني بأن بلدية صفوى تقوم حاليا بأعمال التطوير والعمل على سفلتة شارع الزبير بن العوام بحي العروبة، وتركيب اللوحات الإرشادية وتهيئة الجزر الوسطية لزراعة الأشجار، وتنفيذ ممشى بامتداد الشارع.

وأشار إلى أن البلدية تسعى جاهدة لتنفيذ خطة البلدية الشاملة والتي تهدف الى تغطية وتنمية مدينة صفوى بمشروعات السفلتة والصيانة، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها.

وأكد أن هذه المشاريع تأتي لخدمة المواطنين والمقيمين ورواد المحافظة، مشددا على حرص البلدية على تنفيذها وفق أعلى مقاييس الجودة والجدول الزمني المرسوم لها.

الوسوم
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق