فنون

سعد لمجرد في مصر لتقديم أول حفل غنائي استعراضي.

كشف مسرح كايرو شو عن مفاجأة جديدة بالإعلان عن أولى حفلاته الغنائيّة الاستعراضية بعد الاتفاق مع الفنان المغربي سعد لمجرد على إحيائها بمسرح كايرو شو في التجمع الخامس “كايرو فستيفال سيتي”، عقب توقف عرض مسرحيتي “علاء الدين” للنجم أحمد عز و”الملك لير” للنجم يحيى الفخراني بسبب بدء العام الدراسي الجديد.

إدارة مسرح كايرو شو أكدت أنه يجري الآن، وضع اللمسات النهائية للاتفاق بين كايرو شو وسعد، لافتًا إلى أنه موجود حاليًا بالمغرب وسيصل القاهرة قبل موعد الحفل لإجراء البروڤات فور تحديد الموعد النهائي.

وأشار إلى أن الحفل الغنائي الاستعراضي من المقرر أن يكون بشكل غير مسبوق على كافة المستويات الإخراجيّة والفنية المختلفة، ولم يعرف بعد هل سيشاركه النجم المصري محمد رمضان تقديم أغنية “انساي” أم يقدم سعد الحفل بمفرده.

يذكر أن المطرب المغربي سعد لمجرد طرح مؤخرا أولى أغنياته “عدى الكلام” باللهجة العامية المصرية وهي من تأليف أمير طعيمة، ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما ومن إخراج حكيم غراب وهو فرنسي من أصول عربية وشاركه طاقم تصوير من عدة بلدان أوروبية، وحققت حتى الآن 78 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية للمجرد على موقع اليوتيوب.

واستخدم مسرح كايرو شو بوستر اغنية “عدى الكلام” للتشويق لحفل المجرد الذي ظهر على طريقة الممثل العالمى هيو جاكمان فى فيلمه The Greatest showman، بزى لاعبين السيرك، وتم تصوير الأغنية داخل سيرك شهير بالعاصمة الفرنسية باريس، واستغرق تصويرها يومين وتضمنت مشاهد أكشن وألعاب السيرك المتنوعة.

المصدر سيدتي

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى