الرياضة

رابطة فرق الأحياء بمنطقة تبوك تدعو للمشاركة في بطولتها التنشيطية لكرة القدم بالمنطقة.

دعت رابطة فرق الأحياء بمنطقة تبوك الرياضيين بالمنطقة والمهتمين ، ممن تجاوزت أعمارهم الأربعون عاما ، للمشاركة في بطولتها التنشيطية لكرة القدم ، والتي ستقام على أحد الملاعب السداسية بمدينة تبوك.

وقالت الرابطة أن شروط البطولة تنص على ضرورة التزام المشارك بدفع الرسوم الرمزية للبطولة، وألا يتجاوز عدد الفريق الواحد 14 لاعباً ، مشيرة إلى أن البطولة ستقام على ملعب سداسي تتوافر فيه الظروف المثالية التي يبحث عنها محبو هذه الرياضة الشعبية لممارسة لعبة كرة القدم ، من حيث أرضية الملعب ووجود جميع المستلزمات الضرورية للحفاظ على سلامة اللاعبين.

بدوره أكد رئيس مجلس إدارة الرابطة أن البطولة ستقام وفق الإجراءات المتبعة في كرة القدم وقوانينها كافة، لاسيما في الفترة الحالية التي يمنع فيها حضور الجماهير، والإلتزام بالتباعد الجسدي، وكل ما يحقق سبل الوقاية والحماية للاعبي الفرق المشاركة.

وبيّن أن الرابطة تسعى من خلال إقامة مثل هذه البطولات إلى تحقيق توسيع وتطوير كرة القدم في المنطقة، بما يتماشى مع أهداف اتحاد الرياضة للجميع، لاسيما فيما يتعلق بزيادة ممارسي الرياضة والنشاط البدني في المملكة، الذي يرتبط ارتباطاً وثيقاً مع برنامج جودة الحياة، وذلك ضمن برامج رؤية المملكة لعام 2030.

المصدر واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى