التقنيه والتكنولوجياشريط الاخبار

جوجل تطلق ميزة جديدة لمستخدمي يوتيوب ميوزك

الحدث:

بشرى لمستخدمي خدمة بث الموسيقى يوتيوب ميوزك “Youtube Music”، فقد أصبح بإمكانهم تشغيل المحتوى، الذي قاموا برفعه بأنفسهم، مجانا على أجهزة مثل السماعات اللاسلكية وغيرها من الأجهزة الصوتية الشبكية، التي تدعم تقنية جوجل كاست Google Cast، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية اليوم الإثنين.

وقبل ذلك كان هذا ممكنا فقط لعملاء Premium، الذين يدفعون اشتراكا شهريا قيمته 11.99 دولار أمريكي.

ومنتصف شهر سبتمبر/أيلول الماضي، أعلنت شركة جوجل عن توقف خدمة بث الموسيقى Play Music في الفترة بين أكتوبر/تشرين الأول وحتى نهاية العام الجاري، على أن تحل محلها خدمة يوتيوب ميوزك Youtube Music.

وقالت الشركة إنه على من يرغب في استخدام Youtube Music في المستقبل يمكنه نقل مكتبة الوسائط الخاصة به إليها بكل سهولة ويسر بما في ذلك جميع قوائم التشغيل وتحميلات الموسيقى الخاصة بالمستخدم والتوصيات.

ومن الممكن أيضا تنزيل الموسيقى، التي تم شراؤها أو تحميلها من خدمة Play Music، وكذلك قائمة بالأغنيات وقوائم التشغيل ومحطات الراديو، من مكتبة الوسائط.

وقبل إيقاف الوصول إلى مكتبة الوسائط والبيانات في خدمة Play Music، سيكون هناك إشعار بذلك، بعدها سيكون هناك خيار بحذف جميع بيانات خدمة Google Play Music. ويمكن القيام بذلك مباشرة على موقع Play Music الإلكتروني.

المصدر: العين الاخبارية

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق