المحليةشريط الاخبار

بلدية مليجة تكمل استعدادها لاستقبال موسم الأمطار

الدمام/ عبداللطيف المحيسن

أكملت بلدية مليجة استعدادها لاستقبال موسم الأمطار، وذلك بتجهيز فرق الرقابة والمعدات وتفقد المناهيل وحصرها ومعالجتها.

وأوضح رئيس بلدية مليجة الاستاذ مناحي بن سلامه آل سعيدان أنه تم حصر المناهل لشبكة مياه الأمطار و تنظيفها وإزالة الرواسب، مشيرا الى أن إدارة الخدمات بالبلدية خصصت خدمة لأعمال الطوارئ تحسباً لهطول الأمطار المتوقعة على مليجة والقرى التابعة لها.

‏‎وأكد آل سعيدان أن البلدية تولي اهتمامًا كبيرًا بهذه الشبكات والمحافظة على عناصرها وتفقُّد جاهزيتها أولاً بأول من خلال الفرق الميدانية لإجراء أعمال النظافة والصيانة لها على مدار العام.

‏‎وأشار رئيس البلدية الى تكثيف عدد الفرق والمعدات المخصصة لإزالة مخلفات الأمطار، ومتابعة أماكن تجمعات المياه، مضيفا بأنه تم الاستعداد بشكل مكثف ودعم الفِرق بأعداد كبيرة من العمال والمعدات بمختلف أنواعها والأحجام والأشكال لمراقبة الأماكن المستهدفة ومباشرة الأعمال الميدانية وتخصيص مكائن متنقلة بمقاسات مختلفة لسحب تجمعات مياه الأمطار، بالإضافة الى مجموعة من الآليات.

‏‎وقال أنه تم وضع خطة عمل في أوقات الطوارئ تتكون من عدد أربع فرق، إضافة الى وجود عدد 15 عامل مع كل فريق من عمال و آليات للمساهمة في الحد من أثار هطول الأمطار.

ودعا رئيس بلدية مليجة الاستاذ مناحي بن سلامه آل سعيدان الجميع للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوي من خلال مركز 940 ، مؤكدا سرعة التعامل مع البلاغات.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى