المحليةشريط الاخبار

سمو أمير الباحة يستقبل بديوان الإمارة رئيس الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد

عبدالله الداموك – الباحة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بديوان الإمارة اليوم ، رئيس الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد سعود بن بداح الفغم ونائبه نايف بن دبيان الحربي.
وفي بداية الاستقبال رحب سمو امير المنطقة بالفغم ومرافقه متمنيا لهم زيارة موفقة للمنطقة.
واستعرض الفغم عرضا تفصيليا عن انجازات الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية وأبرز الفعاليات والبطولة التي تمت المشاركة فيها.
كما استعرض الفغم إقامة الدورة الأولى للاتحاد في المنطقة واستراتيجيات نشر ثقافة الرياضات اللاسلكية والتدريب وتطوير أعمال الاتحاد في المنطقة،
وأكد سمو امير المنطقة ان منطقة الباحة ترحب بإقامة مثل هذه الفعاليات وتقدم الدعم اللازم لذلك لا سيما ان المنطقة تزخر بمقومات تضاريسية تتناسب مع كافة الألعاب الرياضية وخصوصا رياضات التحكم عن بعد ، منوها بالدعم السخي من لدن حكومتنا الرشيدة ايدها الله لجميع الرياضات بالمملكة وتحقيقا لرؤية المملكة ٢٠٣٠ .
من جهته اعرب رئيس الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية عن بالغ شكره وتقديره لسمو امير المنطقة على اهتمامه ودعمه المتواصل لرياضات المنطقة والاستماع الى توجيهاته فيما يخص أنشطة الاتحاد التي ستعود بالنفع على أبناء المنطقة، وأبرزها المواقع التي يحتاج إليها الاتحاد لممارسة أنشطته في المنطقة.
حضر الاستقبال وكيل امارة المنطقة احمد بن صالح السياري

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى