الاقتصادشريط الاخبار

اختتام ملتقى الاستثمار في الصحة النفسية بإرادة الدمام

عبدالله الشمري _ المنطقة الشرقية

سجل ملتقى الاستثمار في الصحة النفسية الذي نظمة مجمع إرادة والصحة النفسية بالدمام حضوراً لافتاً بمشاركة أكثر من 450 شخصا من المختصين والمهتمين والذي اختتمت فعالياته أمس الاثنين عبر منصة zoom تطبيقاً للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

وأكد المدير التنفيذي لمجمع إرادة والصحة النفسية بالدمام الدكتور محمد بن علي الزهراني أن الملتقى الذي استمر لثلاثة أيام تحت شعار ( الاستثمار في الصحة النفسية ) وشارك فيه 13 محدثاً من داخل المملكة وجمهورية مصر العربية ، والمملكة الأردنية الهاشمية من ذوي الخبرة والاختصاص في الاضطرابات النفسية والصحة النفسية ، تطرقوا إلى عدد من الموضوعات المتعلقة بالصحة النفسية وجائحة كورونا والاستثمار في الصحة النفسية .

وبين الدكتور الزهراني أن الملتقى يأتي بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية لهذا العام 2020م ، وتضمنت الفعالية كلمة حول الاستثمار في الصحة النفسية والتأثيرات السلبية لجائحة كورونا وتأثيراتها على الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والصحية وغيرها .

مشيراً إلى أن مثل هذه الملتقيات تهدف إلى تبادل الخبرات والتجارب بين المشاركين ومحاولة الوصول إلى أفضل الطرق والوسائل لتعزيز الصحة النفسية التي تنعكس بدورها على الصحة العامة للفرد والمجتمع .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى