المحليةشريط الاخبار

سمو الأمير محمد بن ناصر يستقبل مدير فرع المجاهدين المعين بالمنطقة ..

الحدث – جازان

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام فرع الإدارة العامة للمجاهدين أ. خالد بن عبدالله بن قزيز الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه مديراً لفرع المجاهدين بالمنطقة.
ورحّب سمو أمير منطقة جازان في مستهل اللقاء بمدير عام المجاهدين بالمنطقة المعين, متمنياً له التوفيق في مهام عمله الجديدة, متمنياً له ولزملائه التوفيق في القيام بالمهام المناطة بهم في سبيل تكامل وتضافر الجهود مع الجهات الأمنية كافة, منوهاً بما تقوم به إدارة المجاهدين من أعمال ومجهودات أمنية بمختلف المحافظات والمراكز التابعة للمنطقة.
وتم خلال الاستقبال بحث عددٍ من الموضوعات والمهام ذات العلاقة بعمل المجاهدين بالمنطقة, واستعراض إنجازات وأداء الإدارة العامة للمجاهدين بجازان والخدمات التي تقدمها بالتعاون مع مختلف الجهات الأمنية والخدمية بالمنطقة.
من جانبه أكد مدير عام فرع المجاهدين خالد بن قزيز ، حرصه وجميع زملائه على مواصلة الجهود لتقديم كل ما فيه التطوير المستمر ورفع مستوى وأداء جميع منسوبي فرع المجاهدين بالمنطقة للقيام بالمهام الموكلة إليهم على أفضل وجه إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر – أيدهم الله -, سائلاً الله تعالى أن يمده وزملائه بعونه وتوفيقه

 

 

المصدر – امارة جازان

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى